سامي قمصان: التعادل أمام شباب بلوزداد يقرب الأهلي من التأهل

أبدى سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رضا كبيرا بتعادل الفارس الأحمر أمام شباب بلوزداد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب 5 جويلية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تعادل المارد الأحمر أمام شباب بلوزداد يعد نتيجة إيجابية للأهلي، في ظل الظروف التي صاحبت رجال مارسيل كولر مؤخرًا وعدم خوض مباريات لأكثر من 6 أسابيع.

وتابع سامي قمصان أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان لديه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، سواء عن طريق طاهر أو حسين الشحات في شوط المباراة الأول، مضيفا أن شباب بلوزداد لعب 7 مباريات رسمية خلال الفترة الماضية، على عكس الفريق الأحمر الذي لم يلعب أي مباراة رسمية بسبب كأس الأمم الإفريقية.

واختتم سامي قمصان أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن التعادل يمنح القلعة الحمراء فرصة للاقتراب خطوة من التأهل للدور المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مضيفه شباب بلوزداد الجزائري، بدون أهداف، ليواصل أبناء القبيلة الحمراء صدارتهم للمجموعة في دوري أبطال أفريقيا.