سامي قمصان كسر عقدة بيراميدز في كأس مصر.. عالج فشل موسيماني

نجح سامي قمصان المدير الفني الموقت للنادي الأهلي، في اكتساب ثقة الجماهير الأهلاوية، بعد الأداء المميز الذي يقدمه الفريق تحت قيادته.

فمنذ إعلان النادي الأهلي تولى سامي قمصان، مهمة تدريب الفريق الأول بالنادي، يوم 13 يونيو الجاري في الفترة القادمة حتى الاستقرار على مدرب خلفاً للجنوب إفريقي موسيماني، نجح قمصان بتقديم نتائجه مميزه مع الفريق الأحمر خلال بطولتي كأس مصر والدوري الممتاز.

كما إعاد اكتشاف لاعبي الأهلي من جديد بعدما منحهم الثقة التي غابت عنهم في عهد بيتسو موسيماني، كان ابرز هؤلاء اللاعبين حسام حسن وطاهر محمد طاهر مع الفريق وتألقهم بشكل كبير وإحراز الأهداف الت غابت عنهم خلال الفترة الماضية كما منح الفرصة لمصطفي شوبير حارس الفريق والذي تألق بشكل كبير ليؤكد أنه حارس المستقبل للنادي الأهلي .

كما دفع قمصان بثنائي الشباب زياد طارق وأحمد نبيل كوكا واللذان ظهروا بمستوي جيد مع الفريق خلال مشاركتهم في المباريات.

كما نجح سامي قمصان في تحقيق أول فوز للأهلي أمام بيراميدز في مباريات كأس مصر التي جمعتهما سابقاً حيث تقابل الفريقان في مباراتين سابقتين كان التفوق للفريق السماوي ولكن نجح قمصان في تحقيق الفوز في مباراة الثالثة والتي أقيمت مساء امس بنتيجة 2-1.

أرقام سامي قمصان مع الأهلي

قاد سامي قمصان، النادي الأهلي في 5 مباريات، حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة وحيده، ونجح الفريق تحت قيادته في تسجيل 11 هدف واستقبلت شباك الفريق 5 أهداف.

وخاض قمصان ثلاث مباريات في بطولة الدوري، فاز في مباراتين وتعادل في اخري، أمام أندية إيسترن كومباني، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة 4-1، كما فازعلى فريق غزل المحلة بنتيجة 2-1، وتعادل أمام الزمالك بنتيجة 2-2.

بينما نجح قمصان في تحقيق الفوز في مباراتي كأس مصر أمام المصري بالسلوم، بنتيجة 1-0، وتخطي بيراميدز في دوري ربع نهائي الكأس بعدما فاز بنتيجة 2-1.

أحمد شوبير: ميشيل يانكون قد يرحل عن جهاز سواريز.. والأهلي يعرض عليه قطاع الناشئين

احتضن علم الأهلي واللقب أثناء نومه.. مصطفى عسل يحتفل بحصده ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش