سامي مغاوري يدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية:

حرص الفنان سامي مغاوري على دعم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك قبل ساعات من بدأ انتخابات نقابة المهن التمثيلية.

سامي مغاوري يدعم أشرف زكي

كتب الفنان سامي مغاوري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «السادة الزملاء والأبناء والأحباء والاصدقاء أعضاء الجمعية العموميه لنقابة المهن التمثيلية كل الحب والتقدير لحضراتكم وكل الشكر والامتنان للثقة التي اوليتموني إياها لمده ثلاث دورات متصله فشكرًا لكم والشكر موصول للسادة النقباء الذي تعاونت معاهم القديرين الأستاذ اشرف عبد الغفور والدكتور أشرف زكي وجميع أعضاء المجالس الثلاثة شكراً للجهد والدموع والعرق والتفاني وإنكار الذات من اجل نقابة قوية يحترمها الجميع».

وتابع: «شكرًا لكل من ساهم بجهده وعرقه في الإنجازات التي تم تحقيقها، مشروع إسكان الشباب، دار القوة الناعمة لرعاية المسنين من كبار فناني مصر، رفع نسبة المعاش، ادخال اعضاء المعاش في المنظومة العلاجيه مثلهم مثل الأعضاء العاملين وفاءًا للجميل، رفع سقف العلاج للساده أعضاء النقابة، الوقوف بجانب الساده الاعضاء الذين يخضعون للعلاج أو العمليات دون حد أقصي فالنقابة دائماً في كتف اعضائها، والعديد من الأشياء التي أستحي من ذكرها حباً وتقديرًا».

واختتم الفنان سامي مغاوري حديثه، وقال: «السادة الاعضاء عذرًا وعفوًا لعدم الاستمرار في العمل النقابي ليأتي من هو أقدر وأفضل لكني ساكون بينكم عضوًا فاعلا ومحبا لنقابتي ومهنتي، وبكل الحب والتقدير أقدم كل الدعم والحب للدكتور أشرف زكي نقيباً للمهن التمثيلية لهذه الدورة والله الموفق».

انتخابات نقابة المهن التمثيلية

جدير بالذكر أن انتخابات نقابة المهن التمثيلية، تبدأ يوم 3 مارس 2023 حيث يتنافس على منصب رئاسة النقابة ثلاثة أعضاء، وهم الفننا أشرف زكي والمخرج أحمد السيد، والفنان حلمي فودة، فيما ترشح  عدد من الفنانين في مجلس نقابة المهن التمثيلية، وأبرزهم الفنان إيهاب فهمي، أحمد بدير، هند عاكف، نهال عنبر، لقاء سويدان، أشرف طلبة، عفاف رشاد، وغيرهم من الفنانين. أحمد زاهر يدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية: لا نرضى بغيره

حسام داغر يدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

أشرف زكي يتحدث عن أزمة علا غانم وموقف نقابة المهن التمثيلية

12 عضوا و3 نقباء.. تعرف على أسماء المرشحين لنقابة المهن التمثيلية

أول ظهور لدار مسنين أعضاء نقابة المهن التمثيلية بحضور نجوم الفن.. فيديو