ساندي باعترافات صادمة.. بكاء هستيري وتجربة سيئة مع الطبيب النفسي

تحدثت الفنانة ساندي عن تجربتها مع التنمر بحانب موقفها من خطوة الزواج من جديد، لافتة إلى أنها تعرضت للتنمر خلال فترة الطفولة.

تصريحات ساندي

قالت ساندي في تصريحات تلفزيونية لها، يرصدها موقع قناة صدى البلد، إنها ذهبت إلى طبيبة نفسية وكانت التجربة سيئة بسبب تعرضها للتنمر.

وفيما يخص زواج ساندي من جديد، أوضحت أنها لن تتخذ هذه الخطوة إلا بعد تفكير، قائلة: «اتعملت في فترة الاكتئاب إني محتاجش حد، وتجربتي مع الطبيب النفسي سيئة جدًا».

تصريحات ساندي تصريحات ساندي

ساندي وطبيب نفسي

تابعت الفنانة حديثها قائلة: «ذهبت للدكتورة بعد الولادة وقلت لها أني مش قادرة أتحكم في أعصابي وبعيط بشكل هستيري.. إديتني أدوية وطلعت من عندها عندي مشاكل متضاربة، ومن هنا بدأت أقرأ».

وقالت ساندي أيضًا: «الجواز بالنسبة لي محتاج وقت وعشان آخد القرار تاني قدامي وقت كبير، وغيرت في نفسي التسرع والخوف والعصبية والعطاء المبالغ غيرته في سنة».

اعترافات ساندي

من بين اعترافات ساندي أيضًا أنها قالت: «تعرضت للتنمر وأنا صغيرة جدًا كنت في أولى إعدادي وبيشلوني زي البيبي من كتر ما أنا صغيرة وبعاني من ده لحد دلوقتي، ومستحيل أنتقم من أي حد أذاني، ومش ندمانة على أي علاقة دخلتها».

وعن الأمومة، أضافت: «بحاول أكون أم ناجحة وبعمل توازن بين حياتي وشغلي، وصنعت من ابني طفل ذكي ومؤدب وحنين، أما المشكلة مش في الرجالة ولا الستات المشكلة جوانا وده بيعكس على حياتنا الشخصية».

اعترافات ساندي اعترافات ساندي

ساندي عن عودتها لطليقها: مش لازم نجرجر بعض في المحاكم

ساندي تكشف مأساتها على يد سمكري البني آدمين.. عرفني عليه كريم فهمي.. فيديو

ساندي كلمة السر في ضبط سمكري البني آدمين.. نقابة العلاج الطبيعي تكشف الكواليس.. فيديو

سمكري البني آدمين .. ساندي : «هعيش بإعاقة بسبب مختل .. رقبتي باظت»

ساندي تكشف حقيقة اعتزالها العمل الفني.. فيديو