سان جيرمان يعلن غياب مبابي 3 أسابيع عن المباريات بسبب الإصابة

أعلن باريس سان جيرمان، اليوم الخميس، مدة غياب نجمه الشاب كيليان مبابي، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مونبلييه وانتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية بثلاثية مقابل هدف.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء فيه:' بعد الفحوصات التي خضع لها كيليان مبابي، يعاني النجم الشاب من إصابة في الفخذ الأيسر على مستوى العضلة ذات الرأسين، وسيغيب عن المباريات لمدة 3 أسابيع'.

أضاف :' سيتم إجراء المزيد من الاختبارات اليوم لسيرجيو راموس'.

حملت الساعات الماضية أنباء صادمة للفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قبل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونخ في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وفقًا لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية، والتي أفادت أن الفحوصات الطبية التي أجراها مبابي، اليوم الخميس، تثير القلق بشأن جاهزيته لمواجهة بايرن ميونخ يوم 14 فبراير الجاري.

أضافت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن مبابي سيجري فحوصات جديدة خلال أيام، للوقوف على تطور إصابته في عضلة الفخذ بعد كدمة في الركبة.

مبابي نجم باريس سان جيرمان مبابي نجم باريس سان جيرمان

وأفادت 'ليكيب' أن الإصابة التي يعاني منها كيليان مبابي، تحتاج عادة إلى 3 أسابيع للتعافي.

من جانبها كشفت ليكيب عن غياب مبابي عن 3 مباريات خلال 10 أيام ضد تولوز وموناكو في الدوري، إضافة إلى الكلاسيكو ضد مارسيليا في كأس فرنسا.

وأتمت 'ليكيب' تقريرها بالإشارة إلى أن مشاركة مبابي في ذهاب ثمن النهائي ضد بايرن، محل شك كبير، لكن مع مبابي الذي أظهر في الماضي قدرات تعافي سريعة، كل شيء ممكن'.

مبابي يطلب التعاقد مع زيدان لتدريب باريس سان جيرمان تجنبًا للرحيل

مبابي وحكيمي يعودان لتدريبات سان جيرمان

مبابي يثير الجدل مجددا بشأن انتقاله لريال مدريد

مبابي يسجل الهدف الرابع لباريس سان جيرمان أمام موسم الرياض

مدرب سان جيرمان يكشف موقف مبابي من مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال