سبارتاك موسكو يخطف مهاجم منتخب السنغال من الأهلي

أعلن نادي سبارتاك موسكو الروسي عن تعاقده مع السنغالي كيتا بالدي لاعب إنتر ميلان السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت الساعات الماضية شهدت أنباء عن اقتراب السنغالي كيتا بالدي من الانضمام لفريق الأهلي المصري، خلال الصفقات الصيفية الجارية.

كيتا بالدي يقترب من الأهلي

وخلال مداخلة هاتفية قال وكيل أعمال اللاعب كيتا بالدي أن النجم السنغالي، خلال أيام قليلة سيكون في القاهرة، مؤكدُا أنه إدارة المارد الأحمر كانت تتواصل مع كيتا بالدي، عبر زووم، وأبلغ برغبة في اللعب داخل «التتش».

السنغالي كيتا بالدي
السنغالي كيتا بالدي

اللاعب كيتا بالدي، سيتواصل الفترة المقبلة مع إدارة الأحمر بشكل رسمي، حيث أن كل الأخبار والتقارير كانت بشكل ودي ، كما أن اللاعب يمتلك عروض مغرية أبرزها من الدوري السعوي، بجانب اللعب في تركيا، إلا أن اللاعب فضل خوض تجربة اللعب في الدوري المصري، والأقرب ارتداء قميص الأهلي.

أرقام كيتا بالدي قبل انضامه للأهلي

يمتلك كيتا بالدي النجم السنغالي ارقام جيدة كلاعب محترف، فصاحب الـ27 عاما، بدأ مشواره الكروي كلاعب في الفريق الأول بنادي لاتسيو الإيطالي في عام 2013، ثم رحل ليرتدي قميص فريق موناكو الفرنسي في صيف 2017، وتخلل فترته مع موناكو إعاراتين إلى إنتر وسامبدوريا الإيطاليين.

واستطاع الشاب السنغالي أن يحقق أرقام متميزة في الدوري الإيطالي باللعب 185 مباراة ، سجل خلالها 41 هدفا وصنع 21 آخر.

كيتا بالدي يمتلك خبرات قارية

كيتا بالدي يمتلك قدرات فنية عالية بجانب قوته البدنية كما لديه خبرة قارية حيث شارك مع منتخب «أسود التيرانجا» في مناسبات عديدة آخرها امم افريقيا ٢٠١٩ بالقاهرة و٢٠٢١ بالكاميرون.

كيتا بالدي مهاجم من طراز قديم 

كيتا بالدي لاعب مهاجم من الطراز القديم الذي يمتلك قوة بدنية، وتحركات قطربة، بجانب فنيات تجعل قادر على المشارك الجماعية بالكرة رفقة الفريق، بالأضافة للمهارة الفردية وخاصة بالعبور بالكرة واحد ضد واحد.

إكرامي الشحات: رمضان صبحي يرغب في العودة للأهلي والقرار في يد الخطيب

الزمالك يلتقي المصري البورسعيدي الليلة في الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري