«سبايدر وومن».. مي فاروق ترد على انتقادات إطلالتها بحفل موسم الرياض

قامت الفنانة مي فاروق، بالرد على الانتقادات التي نالت منها، بسبب إطلالتها بحفلها في ختام موسم الرياض، أمس الخميس، في السعودية.

ونشرت مي فاروق عبر حسابها الرسمي في موقع «X- تويتر سابقًا» صورتها خلال الحفل، وكتبت قائلة: «شكرًا لكل الآراء اللي وصلت لي عن حفل أمس.. شكرًا لكل الاراء الايجابية ولكل الانتقادات المحترمة البناءه الراقية كل احترامي للجميع».

وأضافت مي قائلة: «وأما عن اللي علقوا عن اللوك الخاص بيا امبارح أنه غير لائق مع إني مش فاهمة ليه أو إني كنت شبه الكائنات الفضائية أو cat woman، وعد إن شاء الله المرة الجاية يكون اللبس سبايدر وومن، أو بدلة غطس.. طب والله أنا برضو بحبكم قوي».

حفل مي فاروق بموسم الرياض

أحيت الفنانة مي فاروق، حفلاً غنائيًا، بقيادة المايسترو هاني فرحات، أمس الخميس، على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الرياض، في تجربة فنية جديدة على عالمنا العربي.

ووجهت مي فاروق الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على ثقته بها وعلى فكرة إعادة تقديم أغاني الزمن الجميل بتوزيع جديد.

وأضافت مي فاروق خلال إلقاء كلمتها للجمهور، قائلة: «النهاردة شكلي مختلف عشان هنقدم حاجات كلها مختلفة.. شكلي غريب ولا شوية، أنا مبسوطة بوجودي معاكم في حفلات موسم الرياض».

وقدمت مي فاروق أغاني «تخونوه، وموعود، وعلى حزبي وداد»، للعندليب عبد الحليم حافظ، «حب أيه، غنيلي، ألف ليلة وليلة»، لكوكب الشرق أم كلثوم، بالإضافة إلى أغنية «قال ايه بيسألوني» لـ وردة، بتوزيع جديد.

وقدمت مي فاروق خلال الحفل عدد من أغنيات الزمن الجميل بتوزيع جديد للأغنيات القديمة بأسلوب عصري عالمي، حيث قامت بعمل بروفات على الأغاني، مع المايسترو هاني فرحات، وهي التجربة التي تعتبر الأولى من نوعها، وتتسم بالجرأة لأنها يجب أن تحافظ علي الشكل المعتاد للأغاني التي تعيش في وجدان الجمهور منذ عقود مع إدخال الآلات الموسيقية الجديدة التي تسهم في جذب جمهور الشباب لمتابعتها.