سبب إعلان شيري عادل انفصالها عن طارق صبري في عيد الحب

تصدر اسم الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري، الكلمات الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل، بعد أن أعلنا الثنائي انفصالهما رسميًا، في الوقت الذي يحتفل به العالم بعيد الحب اليوم الأربعاء الموافق 14 فبرير 2024.

سبب الإعلان في عيد الحب

وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب إعلان شيري عادل نبأ إنفاصالها الرسمي عن زوجها الفنان طارق صبري، في يوم عيد الحب، لماذا لم تعلن عن ذلك في أي يوم آخر؟.

ورجح البعض أن شيري عادل، ربما مازالت تُحب الفنان طارق صبري رغم الانفصال، والذي قد يكون بسبب اختلاف في وجهات النظر أدى إلى استحالة استمرار الحياة الزوجية بينهما، ويرتبط تاريخ انفصالها عنه بحدث مميز يتكرر كل عام مثل عيد الحب.

تصدر التريند

بينما رآي البعض الآخر أن شيري أعلنت عن الطلاق الرسمي يوم عيد الحب؛ لكي تتصدر التريند، وأن الإنفصال كان منذ شهر نوفمبر 2023، منذ تداول أخبار حول انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري، بعدما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعهما من حسابها الرسمي على انستجرام، ولكنها لم تؤكد ولم تعلن حينها عن الانفصال.

واكتفى الفنان طارق صبري في ذلك الوقت، بعدم التعليق عن أي أخبار متداولة حول انفصاله عن شيري عادل، مؤكدًا على أنه لا يرغب في الحديث حول أشياء تتعلق بحياته الشخصية.

طلاق شيري عادل وطارق صبري

وخرجت الفنانة شيري عادل عن صمتها، صباح اليوم الأربعاء، وأعلنت عن انفصالها الرسمي عن الفنان طارق صبري من خلال منشور عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا .. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته».

طلاق طارق صبري وشيري عادل

وعلق الفنان طارق صبري على خبر طلاقه رسميًا للفنانة شيري عادل، عبر منشور كتبه على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «تم الانفصال الرسمي بيني وبين شيري .. مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لينا إحنا الاتنين»، وبذلك أعلن الثنائي الانفصال رسميًا بعد زواج حوالي عامين.

قال طارق صبري، في وقت سابق عن حقيقة انفصاله هو وشيري عادل، عبر تصريحات تلفزيونية له: «لا تعليق.. الناس عارفاني لا أعلق على حياتي الشخصية والناس بتتكلم دائمًا».

وتابع: «أنا مش زعلان مفيش حاجة تزعل مابضايقش، أي شخص له حق السؤال والاستفسار لكن أنا لي حق عدم الرد».

واختتم الفنان طارق صبري تعليقه: «بدايتي كنت مذيع ومراسل وبحب مهنة الصحافة والمذيعين، علشان كدة مش بزعل من الأسئلة».

يذكر أن شيري عادل وطارق صبري احتفلا بعقد قرانهما في شهر أكتوبر عام 2022 وسط حفل عائلي بسيط، واستمر الزواج قرابة عام ونصف، حتى أعلنا الانفصال الرسمي اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.