سبب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في دبي.. تفاصيل

آثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل بعد اعتذارها عن المشاركة في خفل غنائي ضخم، بمصاحبة الفنان حسين الجسمي، والذي كان مقررًا لها يوم السبت القادم الموافق 21 يونيو الجاري، في مدينة دبي وسط حضور جماهيري كبير.

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لوعكة صحية مؤخرًا، تطلبت خضوعها لرحلة استشفائية بالتزامن مع حفلها في دبي ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، مما تسبب في إلغاء الحفل نظراً لعدم قدرتها على الغناء.

يأتي إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي، بسبب سفرها في رحلة استشفائية، وذلك بحسب إعلان المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي الفنانة.

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

وكان من المقرر إقامة الحفل يوم 21 يونيو 2024 برفقة الفنان حسين الجسمي، وكانت قد أبلغت الفنانة الجهة المنظمة للحفل باعتذارها منذ أكثر من شهر.

وانتشرت أنباء تفيد باستبدال الفنانة شيرين عبد الوهاب بكلًا من محمد حماقي وتامر عاشور، وأصدر ياسر قنطوش المحامي الخاص بشيرين عبد الوهاب، بيان صحفي أوضح من خلاله تفاصيل إلغاء الحفل.

حفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسميحفل شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي

رحلة استشفائية لشيرين عبد الوهاب

وأوضح أن هذا الإلغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرًا إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة درامية وتستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة.

وتعاونت فيها مع نفس فريق أغنية الدهب، وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.