سبب إهداء المخرج محمد خان الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

سبب إهداء المخرج محمد خان الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر سأل عنه الجمهور بسبب أن قام أبطال العمل بإهداء الحلقة الأخيرة للمخرج محمد خان.

سبب إهداء المخرج محمد خان الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

جاء سبب إهداء المخرج محمد خان الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، هو تشابه المشهد الأخير من العمل، بفيلمه الشهير موعد على العشاء، والذي عُرض عام 1981، وكان من بطولة سعاد حسني وحسين فهمي وأحمد زكي.

أزمة منتصف العمر وموعد على العشاء

قصة فيلم موعد على العشاء

تدور أحداثه حول نوال وهي متزوجة من رجل الأعمال المتسلط عزت، تمل نوال من حياتها مع عزت وتطلب منه الطلاق، في الوقت الذي تتعرف فيه على صاحب المؤهل العالي في الفنون الجميلة شكري والذي يعمل مصففًا للشعر، ويغرقها في حبه، لكن عزت يعلم بالأمر ويحاول بكافة الطرق التفريق بينهما.

اهداء خاص للمخرج الراحل محمد خان

قامت الفنانة ريهام عبد الغفور بطلة مسلسل أزمة منتصف العمر، وكذلك الفنان كريم فهمي الذي جسد دور عمر، بإهداء الحلقة الأخيرة من العمل إلى روح المخرج الراحل محمد خان، وكتبا النجمين عبر حساباتهم على فيسبوك: «الحلقة الأخيرة من مسلسل ازمة منتصف العمر.. إهداء الى المخرج الراحل الكبير محمد خان.. منك تعلمنا، و لروحك السلام».

أزمة منتصف العمر ومحمد خان

المشهد الأخير في مسلسل أزمة منتصف العمر

شهدت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة مشهد تحضير فيروز لعشاء تستضيف خلاله عمر ويتحدثان عن ما فعلاه من أخطاء، ثم يموت عمر بسبب السم التي وضعته فيروز له في الطعام ثم تأكل فيروز أيضًا من الطعام كي تموت بجانب عمر.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة إهداء إلى محمد خان

ركين سعد تكشف حقيقة دور الشر في مسلسل أزمة منتصف العمر

كريم فهمي: انهاردة أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر.. جاري البحث عن تقديم المختلف

ملخص مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة