سبب اعتزال الشاعر بهاء الدين محمد بشكل مفاجئ

فاجئ الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد، جمهوره بإعلان اعتزاله بشكل مفاجئ.

وأعلن بهاء الدين محمد خبر اعتزاله بشكل مقتضب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحا أن سبب اعتزاله شخص «أسباب خاصة»، لم يفصح عن تفاصيلها.

أسباب اعتزال بهاء الدين محمد

خبر اعتزال بهاء الدين محمد، شكل صدمة لجمهوره ومحبيه، وهو ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الرد على منشوره، مطالبيه بالتراجع عن هذا القرار، كونه يعد أحد أعمدة الشعر الغنائي الذين شكلوا وجدان المصريين عبر رحلته الفنية مع العديد من كبار المطربين في العالم العربي، بينهم عمرو دياب، وراغب علامة، وأنغام، وسميرة سعيد، ومدحت صالح.

الفنانة رنا سماحة وجهت رسالة إلى بهاء الدين محمد، رافضة قرار الاعتزال «إزاي بس مستحيل».

الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، من مواليد نوفمبر عام 1961، تخرج في كلية الفنون الجميلة، قسم الجرافيك، كما شارك في بداية مشواره كعضو لجنة تحكيم في أول برنامج مسابقات للمواهب الغنائية في مصر «ستار ميكر» رفقة الموسقار حسن أبو السعود، والموسقيار الكبير حلمي بكر.

ثنائية بهاء الدين محمد وعمرو دياب

شكل بهاء الدين محمد ثنائية ناجحة مع الهضبة عمرو دياب، بدأت عام 2000 بأغنية وهي عاملة إيه، ضمن ألبوم تملي معاك، ثم تكرر التعاون في 2001 بأغنية اديني رجعتلك ويا حبيبي لا، ضمن ألبوم «أكتر واحد»،ثم توقف التعاون بين الثنائي بعد أزمة تسريب أغنية قال فاكرينك سنة 2012، ثم تجدد التعاون بينهما في 2017 ليتجدد الصدام في 2018 بعد رفض الهضبة غناء أغنية قال فاكرينك في إحدى الحفلات، إضافة إلى عدم طرحها بالألبوم.

وفي عام 2020 أعلن بهاء الدين محمد عودته للغناء مع الهضبة مرة أخرى لعيد الثنائي تقديم أعمالهما الناجحة، وآخرها أغنية سينجل التي طرحت العام الماضي، والتي تعمد فيها بهاء الدين محمد تغيير «استيايل» أغانيه من خلال كلمات جريئة معاصرة لتلاقي نجاحا واسعا بين جمهور الهضبة.