سبب بكاء عبير صبري على الهواء.. تتعرض للظلم بالوسط الفني ومنعت شقيقتها من التمثيل

ظهرت الفنانة عبير صبري على الهواء، في أول لقاء تليفزيوني يجمعها بشقيقتها الإعلامية مروة صبري، كما تحدثت عن أسرار تجمعهما.

انهارت عبير صبري من البكاء بسبب الحديث عن شقيقها الراحل، وقالت عبر تصريحات تلفزيونية إن أكثر ما تكرهه بالوسط الفني الظلم والواسطة والنفاق.

تصريحات عبير صبري

وتابعت: «الوسط الفني مثل أى وسط آخر به العديد من الأمور التي لا أحبها وهناك أشخاص تحصل على مكانة أكبر منها وناس أخرى لا تجد المكانة المناسبة وهذا بسبب الواسطة أو العلاقات، وانا لم أخذ حقي في الوسط الفني على مسيرتي ومشواري المهني ولكن واخدة حقي عند الجمهور».

واستكملت عبير صبري قائلة: «أنا في الوسط الفني مش واخدة حقي وترتيبي الصحيح لكني أثق في نفسي وفي موهبتي».

عبير صبري عبير صبري

شقيقة عبير صبري

ومن جانبها، كشفت مروة صبري شقيقة عبير صبري، أسرار لم تذاع من قبل عن شقيقتها لأول مرة.

وقالت مروة صبري عن شقيقتها: «عبير كانت بتزور شهادات المدرسة من ورا بابا وبتزوغ كتير من المدرسة وبالتالي كانت بتاخد كل شوية علقة وكانت شقية جدًا وهي صغيرة، ومنعتني من التمثيل بس أنا مكنتش عايزة أمثل واتعرض عليّ أدوار أكتر من إني اشتغل مذيعة».

وعلقت عبير صبري على حديث شقيقتها، قائلة: «أنا كنت بزوغ كتير من المدرسة لإني بكره التعليم أوي فكنت بخرج أطلع برة لحد أما حصة الجبر والهندسة تخلص لإني مكنتش بفهم الحاجات دي خالص، وتزوير إمضاء بابا كنت بعمله كتير، لإني كانت كل الدرجات كحك ورسوب وكنت بعرف أقلد توقيعه وهو اكتشف الموضوع ده متأخر».

عبير صبري ومروة صبري

أسرار عبير صبري

وفيما يخص منع شقيقتها من التمثيل، قالت: «منعت أختي مروة من التمثيل علشان بخاف عليها لأنها مهنة صعبة وظروفها صعبة في كل حاجة، قلت لها ممنوع التمثيل ومتفكريش في الموضوع بس مقولتش إني همنعها من دخول البيت ومروة هي البطوطة بتاعة العيلة، لها صورة مع أمي توضح جمال ملامحها منذ طفولتها».

وتحدثت عبير صبري عن والدتها، قائلة: «أمي في حياتي هي كل حاجه، وهي الخير والبركة والتضحيات وكل شيء، مروة أكتر واحدة اتدلعت في البيت أكتر مني، ويمكن أنا متدلعتش أصلاً، تحملت المسؤولية لكن شقيقتي مروة اتدلعت من أمي ومنِّي».

وأشارت إلى أنها تشعر تجاه شقيقتها الإعلامية مروة صبري، بعاطفة خاصة وأنها مثل «توأم روحها»، كما تتلقى منها عيدية بشكل دائم وفي كل وقت، مختتمة: «بتاخد في عيد ميلادها وكل المناسبات.. فلوس ولبس وكل حاجة»، وعلقت شقيقتها ممازحة إياها: «كانت بتدي عيديات.. لكن بقى لها كتير مبتدينيش.. يمكن من سنة، وبتقولي: أنتِ خلاص اشتغلتِ.. اعتمدي على نفسك».

عبير صبري عبير صبري

عبير صبري مسلسل جميلة عبير صبري