سبب تخلف محمود الخطيب عن السفر مع بعثة الأهلي لجنوب إفريقيا

كشف محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، والصديق المقرب لمحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، سبب تخلف الأخير عن مرافقة بعثة الفارس الأحمر لجنوب إفريقيا.

وكتب فرج عامر عبر صفحته على موقع 'فيسبوك'، الآتي:' محمود الخطيب منع من السفر الي جنوب افريقيا لمصاحبة الأهلي في مباراته الفاصلة أمام صن داونز بأوامر طبيبه الخاص ، الذي منعه وحذره من عواقب السفر لظروفه الصحية الطارئة'.

اطمأن طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، على كافة الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين فور وصول البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا.

واطمأن رئيس بعثة الأهلي بجنوب إفريقيا على كافة الترتيبات التي جرت خلال الفترة الماضية، وتذليل كافة الصعاب أمام البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق هدفه أمام صن داونز.

وعقد قنديل جلسة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، فور وصول بعثة الفريق إلى مدينة بريتوريا، للتأكيد على أن الأمور تسير وفقًا للترتيبات التي جرت مؤخرًا، والتعرف على كافة احتياجات البعثة لتلبيتها.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كلف طارق قنديل برئاسة بعثة الفريق خلال رحلته إلى جنوب إفريقيا، لخوض مباراة صن داونز يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات، ثم الكاميرون لمواجهة القطن يوم ١٧ مارس الجاري في الجولة الخامسة.

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز وفيوتشر يلاحقانه

ترتيب الإسماعيلي فى جدول الدوري بعد التعادل أمام فيوتشر.. موقف الدراويش يتأزم

سيدات يد الأهلي يفوز على المعادي في الدوري

عمرو السولية ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة صن داونز