سبب تراجع برشلونة عن صفقة محمد صلاح

كشف تقرير صحفي إسباني، أسباب تراجع نادي برشلونة الإسباني، عن صفقة النجم المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

نقلا عن صحيفة “آس” الإسبانية، فإن النادي الكتالوني، قرر الانسحاب من صفقة المصري محمد صلاح، بعدما طلب توقيع عقد مدته 5 سنوات قادمة، مقابل الحصول على راتب سنوي بقيمة 17 مليون يورو.

و ينتهي عقد الفرعون المصري، مع ليفربول الإنجليزي، بنهاية شهر يونيو 2023، وارتبط محمد صلاح للرحيل عن انفيلد بالفترة المقبلة.

وتصدر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، المشهد في الصحف البريطانية، بعد موافقته على تجديد عقده مع الريدز، ليُسدل الستار على هذا الملف الذي كان شائكًا طيلة الفترة الماضية، وحاوطته العديد من الأخبار المتضاربة.

وعنونت صحيفة «ديلي إكسبريس»، موضوعها عن محمد صلاح، بتصريح على لسانه، حيث قالت «صلاح: سأوقع مدى الحياة.. المهاجم يغير قرار للبقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرته».

وبالنسبة لصحيفة «ديلي ستار»، فقالت «محمد صلاح للبقاء.. النجم يستعد للتوقيع على عقد جديد مع الريدز حتى نهاية مسيرته».

وأكد محمد صلاح، استعداداه للتنازل عن مطالبه الأولية بمضاهاة نجوم مثل كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الذي يتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وقد يمدد محمد صلاح عقده 3 سنوات أخرى، ليستمر حتى عام 2026، وهي الصفقة والتي من شأنها أن تجعله يلعب أفضل السنوات المتبقية من مسيرته مع النادي الذي انضم إليه منذ ما يقرب من خمس سنوات.

كيف استقبلت جماهير ليفربول محمد صلاح بعد خروج مصر من تصفيات المونديال .. فيديو

كلوب يمنح ماني فرصة المشاركة على حساب محمد صلاح في مباراة واتفورد