سبب حذف أغنية العقد لـ إليسا.. الخلاف مازال قائمًا

ردت شركة وتري على حذف أغنية العقد للفنانة اللبنانية إليسا، من خلال بيان صحفي يكشف سبب حذف الأغنية وكواليس الأزمة.

جاء في بيان شركة وتري عن حذف أغنية العقد لـ إليسا: «مع محبتنا وكامل احترامنا للنجمة الكبيرة إليسا بالرغم من الخلاف الحاصل، ولأن الحق يعلو ولا يعلى عليه يهمنا توضيح ما يلي».

سبب حذف أغنية العقد لـ إليسا

وتابع البيان: «لم يكن ولن يكون ما نقدم عليه للعرقلة أو بهدف الأذية إنما نحن شركة تنحني أمام الأحكام القضائية ولا تسلك سوى طريق الحق.. شركة وتري وجدت نفسها مجبرة على اتخاذ كافة التدابير القانونية حفاظًا على حقوقها».

واستكمل: «بانتظار ما ستؤول إليه الدعوى المقامة في دبي حيث أنها المؤهلة الوحيدة للبت في الخلاف القائم بين الطرفين حسب العقد، علمًا أننا حاولنا مرارًا وتكرارًا حل الخلاف بشتى الوسائل الحبيّة ولكن دون الوصول لأي نتيجة إيجابية».

شركة وتري عن حذف أغنية العقد شركة وتري عن حذف أغنية العقد

خلاف إليسا وشركة وتري

واختتمت شركة وتري حديثها عن الخلاف مع إليسا: «ما نؤكد أنه لا مانع لدينا من التواصل لحل يرضي الطرفين، على أن يحفظ لكل ذي حق حقه، وذلك لنصرة الفن واستكمالاً لواجبنا في عالم الموسيقى والترفيه».

يشار إلى أن شركة وتري حذفت أغنية إليسا الجديدة التي تحمل اسم «العقد»، بعد ساعات قليلة من إطلاقها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية العقد

وكانت قد حصدت الأغنية خلال ساعات قليلة حوالي 120 ألف مشاهدة، وتحول اسم الأغنية إلى ترند على تويتر في لبنان ودول عربية آخرى.

وعلقت الفنانة اللبنانية إليسا على حذف الأغنية قائلة: «عقدي مع وتري أصلًا انتهى بتاريخ 12 أغسطس.. ويبدو إن الشركة تمكنت من توقيف الفيديو على يوتيوب استنادًا لعقد منتهي.. بس هالقضية ما بتمنعكن إنه تسمعوا الأغنية على كل التطبيقات اللي موجودة عليها».

واختتمت: «تا كانت انحلت الإشكالية واليوم أكتر من أي وقت صرت أكيدة إنه أهم قرار أخدته مع شركة وتري إنو تركتن وفهمكن كفاية».

أغنية العقد أغنية العقد