سبب سحب فيلم مرعي البريمو من السينما

شهدت دور العرض السينمائية سحب فيلم مرعي البريمو للفنان محمد هنيدي، اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023، بعد أن حقق في آخر ليلة عرض له 136 جنيه.

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم مرعي البريمو حوالي 17 مليون جنيه على مدار 9 أسابيع عرض، منذ أول يوم عرض له في السينمات، حيث نافس ضمن موسم أفلام صيف 2023.

سبب سحب فيلم مرعي البريمو

يأتي سبب سحب الفيلم من السينما، هو الإيرادات الضعيفة للعمل في آخر أيام عرضه، حيث أنه حقق إيراد يومي 139 جنيه في شباك التذاكر.

قصة فيلم مرعي البريمو

قصة فيلم مرعي البريمو حول محمد هنيدي الذي ظهر بشخصية رجل صعيدي يعمل في تجارة البطيخ ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا ودراما الموقف.

وتضطره الظروف لمغامرة غير محسوبة، حيث يبحث عن بطيخة بها أشياء ثمينة لكنها تختفي في ظروف غامضة، وتتصاعد الأحداث ضمن إطار كوميدي.

علاء مرسي فيلم مرعي البريمو علاء مرسي فيلم مرعي البريمو

أبطال فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو يخوض بطولته، عدد من الفنانين بينهم محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو

أعربت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن استيائها من فيلم محمد هنيدي الجديد «مرعي البريمو»، معلقة: «الفيلم سيء جدًا وفيه استهبال واستسهال».

قالت الناقدة ماجدة خير الله عن فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، عبر تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «هنيدي انتهى من بدري لكنه مازال مُصر على نفس الوسائل اللي جابته الأرض».

وعلقت الناقدة ماجدة خير الله عن مشاهدة محمد هنيدي في فيلمه الجديد: «بيلطش في الناس دي مش وسيلة إضحاك، ووسائل الإضحاك قديمة من 30 سنة، انتهت مينفعش نضحك على نفس النكت».

وتابعت: «بيتكلم كتير أوي ورا بعض، ومهمش كل الناس اللي معاه رغم إن معه نجوم كبار مثل غادة عادل ولطفي لبيب وآخرين، والنكت في الفيلم سخيفة».

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

وكان قد أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته الكبيرة باستقبال الجمهور وردود الأفعال حول فيلمه «مرعي البريمو»، قائلًا: «ردود الأفعال كرم كبير من ربنا، والحمد لله الأسرة المصرية حبت الفيلم».قال محمد هنيدي عن فيلم مرعي البريمو في تصريحات إذاعية له: «إحنا بنتعب علشان الناس ترضى عن الشغل وتنبسط، والحمد لله أول أسبوع مبشر جدًا، وكرم كبير من ربنا».

وأضاف: «الكواليس كانت جميلة جدًا، وبقالنا فترة كبيرة لم نتعاون أنا وغادة عادل بعد صعيدي في الجامعة الأمريكية وبلية ودماغه العالية، ومع إن شهادتي مجروحة لكن غادة طالعة سكر في الفيلم، وكل المجموعة والمخرج سعيد حام، وشخصية مرعي بحبها من زمان وكان نفسي أعملها».

محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو