سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني.. حادث لابنتهما الرضيعة

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني، عن سبب طلاق وانفصال المطرب أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني.

وقالت رضوى الشربيني، في تصريحات تليفزيونية، إن علاقتها بعلياء تمتد لـ 7 سنوات وتجمعها علاقة جيدة مع أحمد سعد وكانت شاهدة على زواجهما وكانت علياء تأخذ برأيها في أمور عديدة ومشاكل بينهما لكيفية حلها.

رضوى الشربيني وأحمد سعد وعلياء بسيوني

وتابعت الشربيني، أن سبب الانفصال هو حرقة قلبها على ابنتها التي تعرضت لحادث مروع وكسر في رجلها وهي طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط.

وأضافت، أنها توقعت عودة أحمد سعد من حفلته بالسعودية لبيته، ولكنها فوجئت بذهابه إلى حفل آخر في الساحل الشمالي، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بينهما بهذا الموقف.

وأوضحت، أنها تعترف بأنها أخطأت بنشر ما حدث بينها وبين والد ابنتها على السوشيال، متمنية أن يعود الثنائي لبعضهما البعض.

وعلقت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد على طلاقها منه، قائلة: «الحمدلله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته».

وكتبت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد الرابعة عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي، بموقع انستجرام، قائلة: «حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب، ومعدنه السئ».

طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد

وتابعت: «حابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا، وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها».

واستكملت علياء بسيوني قائلة: «عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارفة حاجة عشان مشغول الساحل وخروجاته وبعدها شغلك».

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأضافت عن طلاقها من أحمد سعد: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا اخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي».

واختتمت: «وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصل».

أول إجراء من علياء بسيوني بعد الطلاق

وبعد إعلانها الطلاق، قامت بتخصيص حسابها الرسمي على موقع انستجرام، للأصدقاء فقط.

انفصل الفنان أحمد سعد عن زوجته الرابعة علياء بسيوني اليوم الثلاثاء الموافق له 29 أغسطس الجاري، بعد عامين من الزواج حيث احتفل بعقد قرانه في شهر أغسطس عام 2021.

زيجات أحمد سعد

وكانت علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد، ورزق منها طفلتين الأولى عليا في عام 2022، والثانية مريم في شهر يوليو الماضي.

الزوجة الأولى للفنان أحمد سعد كانت لبنى بيومي وهي أم أولاده أحمد وجودي، ولكن لم تستمر الزيجة، وبعدها أعلن خطوبته من الفنانة ريم البارودي.

وأعلن خطوبته من الفنانة ريم البارودي عام 2011، لكن العلاقة شهدت عدة أزمات ونفت الفنانة أن الزواج تم سرًا، لكنه كشف هو أن الزواج تم واستمر 6 أيام فقط ثم حدث الانفصال، وذلك في لقاء تلفزيوني سابق له.

ثم بعد انفصاله من ريم البارودي، تزوج من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، لكن الزواج لم يستمر سوى عامين فقط، وحدث الانفصال بعد خلافات بينهما ومشادات على الهواء وبالبرامج التلفزيونية.