سبب طلاق شيري عادل وطارق صبري بعد زواج عام ونصف

تصدر اسم الفنانة شيري عادل والفنان طارق صبري التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب انفصالهما رسميًا وإعلان خبر الطلاق.

وتسببت شيري عادل وطارق صبري في إثارة الجدل والتساؤلات بشأن سبب الطلاق، بعد زواج استمر حوالي عام ونصف حيث تزوج الثنائي في شهر أكتوبر عام 2022.

سبب طلاق شيري عادل وطارق صبري

ولم يكشف أي منهما سبب الانفصال والطلاق بعد تعرضهما لشائعات الانفصال أكثر من مرة، وكان آخر رد من الفنان طارق صبري على شائعات الانفصال، قال: «لا تعليق.. الناس عارفاني لا أعلق على حياتي الشخصية والناس بتتكلم دائمًا.. أنا مش زعلان مفيش حاجة تزعل مابضايقش، أي شخص له حق السؤال والاستفسار لكن أنا لي حق عدم الرد».

وزعم البعض من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون الطلاق بسبب الغيرة بينهما، أو خلافات في وجهات النظر.

شيري عادل شيري عادل

قصة حب شيري عادل وطارق صبري

وكانت قد تحدثت شيري عادل عن زواجها من طارق صبري، وكشف متى تعرفت عليه قبل الزواج، وكيف تحولت صداقتهما إلى قصة حب قوية.

قالت شيري عادل في تصريحات تلفزيونية: 'نعرف بعض من 6 سنين من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وكنا صحاب جدا والموضوع حصل فجأة'، وتابعت: 'بتعاون مع طارق في مسلسل درامي، لكن مقدرش اتكلم عنه حاليًا'.

تصريحات شيري عادل عن زواجها من الفنان طارق صبري شغلت الجمهور الساعات الماضية، وذلك بسبب أن تصريحات شيري عادل كشفت خلالها كواليس علاقتها بطارق وكيف تحولت صداقتهما إلى قصة حب قوية، وذلك في تصريحات تلفزيونية لها نرصدها لكم فيما يلي.

  • أنا وطارق كنا نعرف بعض من أيام مسلسل بنات سوبر مان مثلنا مع بعض
  • كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره
  • قربنا من بعض جدًا فجأة في فترة صغيرة وحبينا بعض
  • كنا مرتبين إن إحنا نتجوز، وكنت عاملة حسابي إن نعمل فرح في الصيف
  • طارق قال لأ يلا بينا نتجوز دلوقتي بشكل مفاجئ
  • كان نفسي أعمل فرح على البحر فقولت له نستنى، قال لأ نتجوز دلوقتي ونبقى نعمل فرح في الصيف

    حاسة إن لو عملنا كده هيبقي شكلها غريب شوية

شيري عادل وطارق صبري شيري عادل وطارق صبري

تصريحات طارق صبري عن شيري عادل

روى الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل كواليس زواجها وتعارفهما على بعض، وقالت الفنانة إنهما كانا زميلين وصديقين ويتواصلان مع بعضهما كل فترة والأخرى.

وقالت شيري عادل في تصريحات تلفزيونية لها، إن طارق صبري طلب منها أن يراها ولكنها اعتذرت بسبب مرض القط الخاص بها، مضيفة: «القط بتاعي كان عيان وأنا قاعدة جنبه العيد كله بديله حقن وبحط له أكسجين لأن كان عنده 19 سنة».

وأشارت شيري عادل إلى أنها بعيدة عن طارق صبري في أماكن السكن، فهي تسكن في التجمع وهو يسكن في المهندسين، وتابعت: «بعد 3 أسابيع عُرض عليّ مسلسل وبدأت جلسات لمناقشة الدور وفوجئت بسفر لأمر مهم واعتذرت بسبب السفر».

وأضاف: «أصبحنا فجأة في حياة بعض، وأصبحت الحاجات العادية في اليوم من غيرها مش مظبوطة ولازم تبقى موجودة وضغطت عليها عشان توافق، وقالت لي أنا عايزة أعمل فرحي في الصيف، قولت لها نتجوز وبعد كدة نعمل الفرح».

وقالت شيري عادل: «فجأة دخلنا حياة بعض وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا، واتفقت مع طارق على الزواج وكافة الأصدقاء كانوا سعداء بهذا القرار لكنهم كانوا يسألون عن سبب التسرع في قرار الزواج».

شيري عادل وطارق صبري شيري عادل وطارق صبري