سبب عدم تقديم عمر مصطفى متولي شخصية والده في «شمس الزناتي 2024».. خاص

تساءل الكثير من الجمهور عن سبب عدم تقديم الفنان عمر مصطفى متولي شخصية والده الفنان الراحل، ضمن أحداث فيلم شمس الزناتي 2024 من بطولة الفنان محمد إمام.

ويتزامن ذلك مع الإعلان عن تجسيد الفنان أحمد عبد الحميد شخصية «سيد سبرتو» في فيلم شمس الزناتي، وهي الشخصية التي قدمها الراحل مصطفى متولي.

عمر مصطفى متولي فيلم شمس الزناتي

وفي وقت سابق، كان قد أعلن الفنان عمر مصطفى متولي أنه سيقدم نفس الشخصية التي قدمها والده في فيلم شمس الزناتي، ولكن من خلال مسلسل تدور أحداثه ضمن 10 حلقات.

ومن جانبه، كشف المؤلف محمد صلاح العزب، مصير مسلسل «سيد سبرتو» للفنان عمر مصطفى متولي، وسبب عدم مشاركة الأخير في فيلم شمس الزناتي 2024.

عمر مصطفى متولي فيلم شمس الزناتي عمر مصطفى متولي فيلم شمس الزناتي

سيد سبرتو فيلم شمس الزناتي

قال المؤلف محمد صلاح العزب في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن الفنان عمر مصطفى متولي ممثل متميز والفنان أحمد عبد الحميد ممثل متميز أيضًا وقدم دور جيد وناجح في مسلسل تحت الوصاية، لذلك يتنبأ له النجاح في فيلم شمس الزناتي.

وأوضح أن الفنان عمر مصطفى متولى كان من الممكن أن يشارك في الفيلم بنسخته العصرية، ولكنه فضّل أن يقدم شخصية والده «سيد سبرتو» في عمل درامي مسلسل من 10 حلقات.

عمر مصطفى متولي مسلسل سيد سبرتو

وأكد مؤلف مسلسل سيد سبرتو أن العمل مازال في مرحلة الكتابة والتحضيرات، والتي قد تنتهي بعد حوالي شهرين أو ثلاثة، وبعدها ستتم مرحلة ترشيحات أبطال العمل وبعده التصوير.

كما كشف المؤلف محمد صلاح العزب أن هناك فرق واختلاف كبير بين أحداث المسلسل والفيلم، موضحًا أن المسلسل أحداثه تدور في المستقبل سنة 2024، أما الفيلم أحداثه تدور في الماضي قبل تكوين العصابة.

وفيما يخص جلسة التصوير التي نشرها الفنان عمر مصطفى متولي من قبل، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وظهر خلالها بملابس شخصية سيد سبرتو، أشار مؤلف العمل إلى أن الصور كانت ضمن التحضيرات فقط وليست كواليس تصوير.

وفي وقت سابق، كان قد أعلن المؤلف محمد صلاح العزب، تقديم عمر مصطفى متولي شخصية «سيد سبرتو» في مسلسل، وكتب في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: «متحمس جدًا للمشروع ده، وللشغل مع عمر متولي للمرة الثالثة، ومتأكد إن عمر إن شاء الله هيكون في حتة تانية لأنه عنده كتير جوه».

عمر مصطفى متولي مسلسل سيد سبرتو عمر مصطفى متولي مسلسل سيد سبرتو

فيلم شمس الزناتي لـ عادل إمام ومحمد إمام فيلم شمس الزناتي لـ عادل إمام ومحمد إمام