سبب غريب يدفع سموحة للتراجع عن شكواه ضد الأهلي بسبب عقوبة كهربا

أعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، سحب النادي شكواه في اتحاد الكرة ضد الأهلي المتعلقة بمشاركة محمود عبد المنعم كهربا في مباراة الفريقين في الدوري المصري، مشيرًا إلى أنها كان خطأ إداريًا، حسب قوله.

وقال عامر، خلال تصريحات تلفزيونية، 'خطاب النادي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم وشكوى النادي الأهلي بسبب مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في لقاء الفريقين مساء الاثنين في بطولة الدوري، أصبح وكأنه لم يكن، وهو خطأ من أحد إداريي النادي.

وأضاف: 'الإداري الذي يعمل في النادي حريص على حقوق نادي سموحة، لذلك قام بإرسال هذه الشكوى، ونعتبرها كأنها لم تكن'.

وتابع: 'الخطاب الصادر من نادي سموحة خطأ غير مقصود، خصوصًا أنهم قاموا بإبلاغ النادي الأهلي الثلاثاء بينما كانت المباراة يوم الاثنين'.

وواصل: 'لن أدفع فلوس إلى اتحاد الكرة لأن قيمة رسوم الشكوى 10 آلاف جنيه، وحال عدم دفعها لا يتم النظر في الشكوى، كما سيتم إبلاغ اتحاد الكرة بخطاب رسمي بأن هذه الشكوى لاغية'.

ومضى عامر يقول: 'ميولي أهلاوية لكن مصلحة سموحة في المقام الأول، أنا مسئول عن النادي وأدافع عن جميع حقوقه، لو كانت الشكوى في محلها كنت سأسير في الإجراءات بشكل طبيعي'.

شكوى سموحة ضد الأهلي

وفي وقتٍ سابقٍ، أرسل نادي سموحة خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم طالب خلاله باحتساب نقاط مباراة الأهلي ضد سموحة، والتي انتصر خلالها المارد الأحمر بهدفين دون مقابل، لصالح الفريق السكندري.

وأرجع نادي سموحة طلبه إلى مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في المباراة، حيث اعتبر النادي مشاركته غير قانونية بسبب توقيع عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة ضد لاعب الأهلي.

عقوبة كهربا

وأخطر الاتحاد المصري لكرة القدم كلًا من الأهلي والزمالك بشكل رسمي بالعقوبات المسلطة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس الزمالك.

جاء ذلك بعد يومين من الكشف عن هوية العقوبة المفروضة على كهربا، والتي جاءت مطابقة لما خرجت به العقوبة الرسمية، التي أُعلن عنها اليوم.

وشارك كهربا بشكل عادي أمام سموحة، يوم أمس الاثنين، حيث برر الأهلي خطوته أنه لم يتم إخطاره بشكل رسمي بعقوبة كهربا بعد.

وفرضت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة على محمود عبد المنعم كهربا، نتيجة ما بدر منه خلال مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري المصري، إلى جانب غرامة مالية قدرها مليون جنيه.

كما فرضت لجنة الانضباط غرامة مالية على مرتضى منصور قدرها 300 ألف جنيه إلى جانب حرمانه من حضور المباريات لمدة شهرين.

3 سيناريوهات لموقف لجنة الاستئناف من عقوبة كهربا.. بينها إلغاء العقوبة

محامي كهربا يفجر مفاجأة بعد قرار العقوبة الجديدة

أحمد موسى يوجه رسالة قوية للمشككين في قرار إيقاف كهربا: معلوماتنا دقيقة

هاني حتحوت يرد على الاتهامات: لست سببًا في إيقاف كهربا.. فيديو