سبب مفاجئ وغير متوقع وراء طلب مساعد كولر بصمة القدم للاعبي الأهلي

كشف صلاح عاشور، مدير عام مستشفى للطب الرياضي، مفاجئ وغير متوقع وراء طلب مساعد المدرب السويسري مارسيل كولر، بصمة القدم للاعبي الأهلي.

وقال صلاح عاشور، مدير عام مستشفى للطب الرياضي، في تصريحات إذاعية، إن لاعبي الفريق الأحمر خضعوا لعدة اختبارات بدنية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، تحت إشراف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومساعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق.

وأوضح صلاح عاشور، إن هذه هي المرة الأولى التي يجري فيها الأهلي هذه القياسات، بعدما شعر بأهمية هذه القياسات أسوة بما قام به الزمالك.

وأكد مدير عام مستشفى للطب الرياضي، إن الزمالك هو النادي الوحيد الذي سبق وخضع إلي هذه القياسات منذ عامين، كما أنه قام بعمل نفس الفحوصات للثنائي الجديد إبراهيما نداي وزكريا الوردي قبل التعاقد معهما.

وتابع مدير مستشفى قياسات الأهلي، أن مساعد المدرب السويسري مارسيل كولر، طلب قياس من نوع مختلف، وهو بصمة القدم، ولم يكن يتخيل إنه موجود بالفعل، لكنه تفاجأ بوجوده. مضيفا إن هذه القياسات عبارة عن تصوير قدم كل لاعب في أثناء أوضاع معينة؛ خاصة وأن كل لاعب يحتاج لأحذية، أو فرش أحذية تتناسب مع القدم، أو أرضية الملعب، وستحدد الاحمال التي يحتاجها كل لاعب، حيث أنها تختلف من لاعب لآخر.

وأكد صلاح عاشور، أن هناك أكثر من لاعب ظهروا بشكل جيد في تلك القياسات، مثل مصطفى شوبير و محمد مغربي، ومحمد الشناوي، و حمدي فتحي.

كما أشار إلى أنه تم عمل قياسات قوة التحمل للاعبين عن طريق إرتداء اللاعبين لماسك الأكسجين ، وده قياس متعب جدا جدا، مدته 21 دقيقة، و لايمكن للاعب أن يتخطى أن تلك الفترة ، وهو يرتدي الماسك ، كأنك بالظبط طالع جبل، وأكتر لاعب من الأهلي اتحمل الجهاز هو محمد المغربي لمدة 18 دقيقة لأنه كان مُعارا من الأهلي لأوروبا ومر بالموضوع ده هناك'.

نشرة أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء.. أبرزها التعاقد مع البرازيلي سافيو وتأجيل المعسكر الخارجي

حملة موجهة ضد كولر مدرب الأهلي الجديد.. فيديو