سبب وفاة الفنان هاني عصر.. دخل المستشفى لاستئصال اللحمية ففارق الحياة

دخل الفنان هاني عصر، منتصف شهر أبريل الماضي، إلى إحدى المستشفيات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، لإجراء عملية جراحية لاستئصال اللحمية، ولكن بسبب خطأ طبي أدى إلى دخوله في غيبوبة استمرت 14 يومًا، وفارق على أثره الحياة.

وشيع جثمان الفنان والإعلامي هاني عصر، ظهر اليوم الأربعاء، بمسقط رأسه بحضور المئات من أهالي قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وخيم  الحزن على أهالي قريته؛ نظرًا لأنه كان محبوب من الجميع ويتمتع بحسن الخلق.

موعد العزاء

وتتلقى أسرة الفنان هاني عصر واجب العزاء من بعد صلاة مغرب اليوم الأربعاء، بمسقط رأسه في المنوفية.

اجراء قانوني

حررت أسرة الراحل هاني عصر، محضر بالواقعة حمل رقم رقم 1093 إداري قسم أول زايد 2024 بتاريخ 19/،4 واتهموا طبيب التخدير والطبيب الذي أجرى العملية وطاقم التمريض ومدير المستشفي بالإهمال؛ وتسببوا في غلق مجري التنفس له أثناء إجراء عملية اللحمية ومنع وصول الأكسجين للمخ، واكتشفوا ذلك بعد وقت طويل ليدخل المتوفى في غيبوبة لم يستيقظ منها وتوفي بعد نحو 14 يومًا من دخوله المستشفى واتخذت الجهات الأمنية الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وصرحت جهات التحقيق بدفن جثمان الفنان هاني عصر بعد انتهاء الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة وتسليم الجثمان لذويه فيما نقلت أسرته الجثمان من القاهرة للمنوفية لدفنه بمسقط رأسه.

يذكر أن الفنان هاني عصر، رحل عن عمر يناهز الـ 45 عامًا، بعدما شارك في عدة أعمال درامية أشهرها «راجل وست ستات» بالإضافة إلى تقديم عددًا من البرامج التليفزيونية.