ستيفانو ريتشى: استخدم 80% من القطن المصري في تصميم الأزياء

قال مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي، إنه بدأ عالم تصميم الأزياء منذ 50 عام وكان لديه هدف واحد يسعى لتحقيقه، ويتمثل في عرض مجموعته في سوق صغير للصفوة، موضحًا أنه حاول تصميم ملابس ذات ذوق خاص للرجال.

تفاصيل رحلة ستيفانو ريتشي في عالم الأزياء

وأضاف ستيفانو ريتشي، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت»، المذاع على قناة صدى البلد، أن تصميم أعماله ليس بالضرورة أن يكون بأسعار خالية، ولكن هناك فئة خاصة لها أزياء الخاصة بها وتصميمات معينة، مشيرًا إلى أن السبب من استهداف هذه الفئة يعتمد على إنتاج نوعية من الخامات التي تتميز بالجودة العالية والتصميم المميز.

تابع: أن إنتاج تصميمات مميزة استغرق وقت كبير لنقل الخبرات إلى العاملين مع مراعاة الالتزام التام بمعايير الجودة المطبقة في كافة التصميمات.

ستيفانو ريتشي: هناك فئة لها ذوق خاص

 

وأوضح مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي،أن هناك العديد من الأشخاص لديهم ذوق رفيع، حيث كانت الفكرة تتطابق مع احتياجات العملاء موضحا أنه قرر أن يكون المشروع عائلي والجميع يلتزم بكافة معايير الجودة بدءً من زوجته وأبنائه.

وأردف مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي، أنه بعد طرح العديد من التصميمات المميزة زاد الطلب من قبل الأشخاص على تصميماته المميزة وتم وصفه بـ«الماركة»، مشيرًا إلى أنه لم يغير في جودة المنتج بعد الإشادة الكبيرة من الأشخاص بل عمل على تطويره بصورة أعلى، كما أن تحقيق الجودة في ملابس الرجال أسهل بكثير من نظيراتها في ملابس النساء.

استخدام القطن المصري في تصميات ستيفانو ريتشي

أشار مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي إلى أن القطن المصري يتميز بجودته العالية وهو غير متوافر بكثرة كبيرة في السوق، مشيرًا إلى أن يستخدم 80% من القطن المصري في تصميماته التي يقوم بإنتاجها، لافتٌا إلى أن زوجته هي بمثابة القائد والعقل المدبر وشريك في نجاحته وهناك تشابه كبير بينهم.