بعد ستيفانو ريتشي.. إقامة عرض أزياء «ديور» العالمية في الأهرامات ديسمبر المقبل.. فيديو

قال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن منطقة الأهرامات ستشهد إقامة حفل أزياء ديور العالمية، خلال شهر ديسمبر المقبل؛ وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه حفل دار أزياء ستيفانو ريتشي بالأقصر.

أبو العينين وستيفانو ريتشي

ووجه وزيري الشكر للنائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب؛ الصديق المقرب لـ ستيفانو ريتشي منذ ما يقرب من 25 عامًا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»؛ لاقناعه ستيفانو ريتشي بإقامة اليوبيل الذهبي لداره في مدينة الأقصر.

وتابع أن ريتشي وجه الشكر لوزارة الداخلية؛ بعد استقباله بشكل حافل في الأقصر؛ وذلك بعد انتهاء الاحتفالية، ومغادرته البلاد، مشيرًا إلى أن أغنى أغنياء العالم شاركوا في هذا الحفل، وأشادوا بما شاهدوه من جمال وروعة في الأقصر؛ وسحر النقوش الفرعونية على جدران المعابد.

ريتشي والنائب محمد أبو العينين

وأوضح أن الجميع بدأ في كتابة مقالات إيجابية بشكل غبر عادي عن هذا الحدث الضخم، مشيرًا إلى أن ستيفانو ريتشي زار وادي الملوك والملكات، ونفرتاري، وأبدى إعجابه بها، مستطردًا: «ستيفانو قال لي إنه لم يتخيل أن يظهر هذا الحدث بهذا الشكل، وقال للنائب محمد أبو العينين أن مصر البلد الثاني الذي أحبه والقريب إلى قلبه».

وأكد أن اختيار ستيفانو ريتشي لإقامة احتفاليته في مصر لم يكن وليد الصدفة؛ إنما لما تتمتع به من حضارة وتاريخ عريق، لافتًا إلى أن هذا الحدث تم دون وقوع خطأ واحد، والشركة المنفذة استغرقت 10 أيام لظهور الاحتفالية بهذا الشكل المتميز، مضيفًا: «الناس كلها مبسوطة من حدوث هذه الاحتفالية على أرض مصر، وكل شيء كان يتم تحت إشراف المنطقة الأثرية».

مصطفي وزيري: ستيفانو ريتشي قال لـ أبو العينين إن مصر بلده الثاني والأقرب لقلبه.. فيديو

ستيفانو ريتشي مصصم الأزياء العالمي يغادر الأقصر.. ويترك رسالة شكر لمصر