ستيفاني صليبا ترد لأول مرة بعد أزمتها: «حقي هيرجع والظلم لا يدوم»

وجهت الفنانة ستيفاني صليبا رسالة للجمهور، في أول تعليق لها عقب أزمتها الأخيرة وتوقيفها في مطار بيروت خلال الأسابيع السابقة.

أول تعليق من ستيفاني صليبا

حرصت ستيفاني صليبا أن توجه الشكر لكل من تعاطف معها، في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ولكل مَن ساندها أيضًا في هذه المحنة.

قالت ستيفاني صليبا: «شكرَا لكل من تعاطف معي أشخاص يعملون معي وساندوني.. أنتم قوتوني واجهت ظلم كبير جدًا، ولكن واجهته بثقة وقوة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Stephanie Saliba ستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial)

أزمة ستيفاني صليبا

استكملت ستيفاني صليبا قائلة: «لأن ضميري مرتاح، وليس هناك شيئًا أخاف منه، طلع أصوات كي يشوهوا سمعتي ويقولوا أشياء عن لساني ولم أردّ».

اختتمت الفنانة اللبنانية: «لأني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية وكل الذي أقوله أن الوقت كفيل ليظهر الحق حقي رح يرجع والظلم لا يدوم».

ستيفاني صليبا ستيفاني صليبا

تورط ستيفاني صليبا

كشفت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إيقاف الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، وإحالتها إلى مكتب الجرائم المالية لاتهامها بالتورط في غسيل الأموال، حيث أصدرت المحامية العامة المالية القاضية إيمان عبدالله، قرارًا بإيقاف ستيفاني صليبا.

ويأتي إيقاف ستيفاني صليبا بناءً على إشارة من النائب العام المالي القاضي علي إبراهيم بعد الاستماع إليها، وخضعت أيضًا لتحقيقات أجرتها معها المدعية العامة في جبل لبنان بقضية اتهامها بجريمة الثراء غير المشروع وغسيل الأموال.

لكن لم تصدر حتى الآن أي أحكام في الاتهامات المنسوبة للبنانية ستيفاني صليبا، ويشار إلى أنها خرجت على ذمة التحقيقات بسند إقامة، فهي الآن حرة واستعادت جواز سفرها.

القصة الكاملة لتورط ستيفاني صليبا في غسيل الأموال.. إيقافها يزعج نجوم لبنان