سجل هدفين.. أحمد حجازي يظهر مع الاتحاد «محليًا» بعد 252 يومًا

عاد المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد السعودي، إلى المشاركة في المباريات المحلية بعد 252 يومًا، أمام الفيصلي، اليوم الأحد، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وغاب أحمد حجازي، عن الاتحاد بسبب إصابته بالرباط الصليبي أمام الفيحاء يوم 27 مايو 2023، التي انتهت بفوز النمور بثلاثية نظيفة، وضمن بها استعادة لقب الدوري بعد 13 عامًا.

وظهر قائد النمور، قبل ذلك في دوري أبطال آسيا، حيث كان ضمن تشكيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو أمام سباهان الإيراني في 4 ديسمبر الماضي، ثم شارك في كأس العالم للأندية.

أحمد حجازي يسجل هدفين

وسجل أحمد حجازي مدافع الاتحاد، هدفين في فوز فريقه على الفيصلي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

افتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله، أول أهداف الاتحاد في الدقيقة 49 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يضيف الفرنسي نجولو كانتي الهدف الثاني للنمور بالدقيقة 54 من زمن المباراة.

وتمكن المدافع المصري أحمد حجازي، من تعزيز تقدم الاتحاد بهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 68 و80 من زمن المباراة، ليقود فريقه نحو التأهل إلى نصف نهائي البطولة.