سحب رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تواصل تحذيرها بشأن طقس الخميس

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن سشتهد طقس غدا الخميس؛ سحب رعدية تتمركز على سواحل شمال الدلتا (بلطيم -جمصة -البرلس ) يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الشدة تغزر أحيانا.

وأضاف خبراء الهيئة، أنه من المتوقع أن تتقدم السحب الرعدية والأمطار، إلى محافظة دمياط و المناطق الداخلية لمحافظة كفر الشيخ مع الوقت .

طقس الأسبوع

وتابع هيئة الأرصاد، أن الشبورة المائية تستمر حتى يوم الثلاثاء وتكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما حذرت الأرصاد الجوية، سكان عدة مناطق من طقس غدا الخميس، الذي يشهد سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري ومحافظة الفيوم والقاهرة الكبرى، قد تغزر على مناطق من القاهرة الجديدة.

بينما تكون هناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب سيناء تمتد خفيفة إلى مناطق من شمال محافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.