«سحر» خلال دعوى خلع: سرق الشبكة في شهر العسل

تختلف داخل محاكم الأسرة المنتشرة على مستوى الجمهورية، القصص والحكايات، حول الخلافات الزوجية، والمشاكل التي تواجههم للوصول لرفع دعاوي متبادلة بين الطرفين.

ومن بين هذة الحكايات، عندما ذهب "صلاح" 28 عاما، لإحدى الفتيات والتى تدعي "سحر " 22 سنة، لطلب يدها من أسرتها، في الوقت نفسه لم يكن يستطيع أن يدفع لها شبكه أو مهر واكتفى بدبلة الخطوبة.

على الرغم منذ ذلك وافق أهل العروس على الزواج، حتى يقوموا بستر الفتاة، وحينما جاء موعد الزفاف لم يكن أمام العروسة،  إلا أن تقترض ذهب من أقاربها، حتى تظهر أمام الجميع بأن عريسها هو من قام بشرائها، فذهبت لإحدى صديقاتها المتزوجة حديثا، وأخذت منها مشغولاتها الذهبية على سبيل الاستعارة، حتى لا تنفضح وسط أقاربها وصديقاتها الأخريات.

وفى لحظة الفرح، تم تقديم المشغولات الذهبية المستعارة ، وتمت مراسم الفرح على خير، بكل سعادة على كل الحاضرين في الفرح  والذهب في منزل العروسة والتي طلبت من أصحاب الذهب أن يتركوا الذهب معها لمدة حتى تنتهي التهاني بالزواج السعيد.

ولكن العريس لمعت في عينه فكره شيطانيه أن يأخذ هذا الذهب لنفسه ليبدأ مشروع له ولكن لسوء حظ الزوج تم الكشف عن خطته واقتنصت العروسه ذهبها من عريسها بمعجزة قبل أن يستولي عليه الزوج للأبد وارجعته إلى أصحابه، ولكن لم تعد إلى منزل الزوجيه إنما توجهت إلى محكمة أسرة منشيه ناصر لرفع دعوي خلع ضد زوجها، بصحبة أيمن محفوظ المحامي.

وقالت في عريضه الدعوي إنه فكر في سرقتها في شهر العسل، فكيف تأمن على نفسها من هذا الزوج اللص وبالفعل تم حكم لها بالخلع.