سحر رامي تبكي في ذكرى ميلاد حسين الإمام: اتعرفت عليه في إعلان الشراشيب

سحر رامي تذكرت زوجها الفنان الراحل حسين الإمام الذي تحل ذكرى ميلاده غدًا الأربعاء الموافق 8 فبراير، وخلال حديث سحر رامي عن زوجها الراحل لم تتمالك دموعها.

سحر رامي تتحدث عن حسين الإمام

بكت سحر رامي خلال حديثها عن الفنان حسين الإمام، حيث استعادت ذكرياتها معه في تصريحات تلفزيونية، وقالت: «لما بفتكره مبيجيش على بالي أي حاجة وحشه، يمكن مكنش فيه، أكيد كان في لحظات بنتعصب، بس دايمًا بفتكر الحلو».

سحر رامي وحسين الإمام

كيف تعرفت سحر رامي على حسين الإمام؟

سحر رامي كشفت الطريقة التي تعرفت على حسين الإمام، وقالت: «حسين اتعرف عليا في إعلان الشراشيب هو كان بيقوم بالتعليق الصوتي على بعض الإعلانات وأول إعلان عملته كان عن السجاد وكان بصوته، ونجح نجاح كبير».

سحر رامي وحسين الإمام

وأضافت سحر رامي: «حسين الإمام شاف الإعلان في التليفزيون وقال أنا هتجوز البت دي، وبعدها كنت بقدم مسرحية وجيه هو ووالده المخرج الكبير حسن الإمام واتقابلنا هناك وسلم عليا، بعدها قدمت الفوازير مع سمير غانم وجالي في الكواليس وسألني أن كنت فاكراه وحكالي على فرقة 'طيبة' وأنا مكنتش عارفاها بس قولت له أني عرفاها وطلب مني أني اشتغل معاهم وأخد تليفوني وتقاربنا بس مشتغلتش معاه، كنت ماضية عقد وفضلت طول السنين أقوله مش هتنفذه».

أخر أعمال سحر رامي

جدير بالذكر أن أخر أعمال سحر رامي كان مسلسل رحيم، الذي عرض عام 2018، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين ومحمد هشام عبية، إخراج محمد سلامة، وبطولة ياسر جلال، محمد رياض، نور اللبنانية، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، بمشاركة ضيف الشرف أحمد السقا ومجموعة من النجوم.

من الذاكرة| هند رستم: بكل فخر محدش هيعرف يقدم أدوار إغراء زيي.. ومعندناش مسرح زي أوروبا

من الذاكرة| فاروق الفيشاوي أحب امرأة واحدة فقط ولم يتزوجها: عايز أقلد والدي

من الذاكرة| نادية لطفي: بيجيلي أكثر من 100 جواب يوميًا.. وابني بيضايق من بعض أعمالي

من الذاكرة| أم كلثوم وجنازة مهيبة.. الغسل بماء زمزم بحضور أكثر من مليون شخص

من الذاكرة.. رأي صادم لـ سعيد صالح في مسرحية مدرسة المشاغبين.. فيديو