سحر وضرب وطرد.. ولاء تروي معاناة 8 سنوات مع أهل زوجها.. فيديو

لم تتمالك ولاء دموعها وهي تروي تفاصيل تعرضها للضرب والطرد من أهل زوجها، بسبب زوجة شقيق زوجها.

وقالت ولاء خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد 2 «علاقة زوجي بشقيقه كانت جيدة للغاية، لكن منذ زواج شقيقه بدأت الأزمات، وتحولنا أنا وزوجي إلى أعداء بالنسبة لهم»، مشيرة إلى أن المشكلات الأسرية التي عانت منها هي وزوجها بدأت منذ 8 سنوات، بعد زواج شقيق الزوج.

معاناة ولاء مع أهل زوجها

وأضافت ولاء التي تقيم بإحدى قرى محافظة الدقهلية «في بداية المشاكل كنت أصالحها من أجل زوجي، كل لا يختلف مع شقيقه»، معلقة «سلتي عملت فتنة ووصلت حماتي إنها تجيبني من شعري، بعد ما وصلت ليها كلام غلط، وبعد ما اشتكيتها لوالدتها أخوها حاول يضربني».

وواصلت «سلفتي أقنعت حماتي إنها تجبر زوجي على طردي أو تطليقي، وهو لم ينفذ مطالبهم، نجحت في إنها تحول علاقة العائلة بي لكراهية وزوجها ضربني، ولجأت إلى السحر لتنفيذ هدفها»، معلقة «لجأت لشيخ وأكدلي إنه معمول ليا سحر أنا وزوجي وحماتي».

وتابعت ولاء «طلبت من زوجي الخروج من البيت، لأني تعبت نفسيا ولا أشعر بالأمان، سلفتي وزوجها وحماتي حاولوا يخنقوني، وحررت محضرا ضدهم لكن لم أذكر اسم حماتي كونها كبيرة في السن».

وأردفت باكية «كل اللي عايزاه أعيش في أمان مع أبنائي، وزوجي ياخد حقه ببيع البيت، كنت بعتبر حماتي مامتي ومازالت، زعلانة منها لكن بحن لأيام زمان لما كنا كويسين مع بعض».