سراج يطمئن من سفير مصر في رواندا على كافة ترتيبات بعثة رجال سلة الأهلي

أجرى محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة السلة «رجال» المشاركة في نهائيات بطولة «BAL 3» التي تقام في رواندا، اتصالات خلال الساعات الماضية بالسفيرة رانيا البنا سفير مصر في رواندا، من اجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال وإقامة بعثة الأهلي.

واطمأن المهندس «محمد سراج الدين» من السفيرة رانيا البنا على كل الأمور الخاصة بإقامة البعثة، وملاعب التدريب ووسائل الانتقالات خلال فترة إقامة البطولة.

وأكدت السفيرة لرئيس بعثة الأهلي أن طاقم السفارة بالكامل سوف يقوم بكل ما يلزم، لتوفير الأجواء المناسبة للفريق خلال منافسات البطولة.

ووجه سراج الشكر إلى السفيرة رانيا البنا على الجهود التي تقوم بها قبل وصول البعثة، والتواصل مع كافة الجهات المعنية لتسهيل مهمة الفريق في رواندا.

وتستعد بعثة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي لمغادرة القاهرة مساء اليوم، متجهة إلى رواندا للمشاركة في بطولة الـ«BAL 3».

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد كلف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة «رجال» المشاركة في نهائيات بطولة «BAL 3» خلال الفترة من ٢٠ وحتى ٢٧ مايو الجاري في رواندا.

الخطيب للاعبي السلة: ثقتي بكم كبيرة.. وننتظر نتائج تليق بالأهلي ومكانته

رسالة الخطيب للاعبي السلة بالأهلي قبل المشاركة ببطولة إفريقيا .. فيديو

رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في ثاني لقاءات نهائي دوري السوبر

موعد مباراة رجال سلة الأهلي والاتحاد اليوم في ثالث لقاءات نهائي دوري السوبر

رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد اليوم في رابع مباريات نهائي دوري السوبر