سر إصابة وسام أبو علي وفرص لحاقه بمباراة الزمالك في نهائي الكأس

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي سر إصابة الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، في العضلة الخلفية، وفرص لحاقه بمواجهة القمة أمام الزمالك بنهائي الكأس.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" وسام أبو علي، كلام كثير عنه، قيل أنه حس بوخذ وتقل في العضلة الخلفية بتمرين أمس، على الفوز خرج وسام أبو علي من الملعب، وقيل أنه سيخضع لاختبار طبي غدا، لتحديد موقفه من القمة".

أضاف خالد الإتربي:" هل هذا ما حدث؟ لا.. الاتفاق في الرواية على أنه حصل شكة في العضلة الخلفية، وخضع بالفعل لعلاج مكثف من أجل لحاقه بمباراة الزمالك في نهائي الكأس، لم يحسم حتى الآن موقفه من مباراة الزمالك، ثم خضع اليوم لجلسات مكثفة، الفريق أجمعه كان أجازة باستثناء وسام أبو علي، وهذا بسبب الاهتمام الكبير جدا من جانب مارسيل كولر باللاعب، وغير مستعد لفقدان وسام أبو علي في مباراة القمة".

أوضح خالد الإتربي:" ما هو موقف وسام أبو علي؟ خضع لآشعة سونار وأثبت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، ولكن هذا الشد يخضع لمدى استجابته للعلاج، قبل السفر بيوم سيحسم الموضوع ومدى استجابته للعلاج".

أكد خالد الإتربي:" لا يمكنني حسم ما إذا كان الشد بسيط ويمكنه اللحاق أم لا يمكنه اللحاق، ولكن لابد من بذل مجهود كبير من أجل أن يلحق بمباراة القمة، وفي حال لحاقه بالمباراة سيكون احتياطيا".

أشار خالد الإتربي:" ما هو سبب إصابة وسام أبو علي؟ وسام أبو علي لديه تكنيك يستخدمه في التسديد في التدريبات، وتم تحذيره منها في المران من جانب طبيب الأهلي، هذا جزء من الإصابة العضلية لوسام أبو علي".

أتم خالد الإتربي:" الجزء الثاني هو مدرب الأحمال وراء إصابة وسام أبو علي، بسبب الحمل الزائد الذي تعرض له وسام أبو علي عقب المباراة الماضية، هناك مشكلة في الأحمال في الأهلي بدليل أن أكبر إصابات عضلية موجودة في الأهلي".