سر ابتعاد أحمد حلمي عن السباق الرمضاني

كشف الفنان أحمد حلمي عن سر ابتعاده عن السباق الرمضاني، موضحًا أنه يتمنى أن يقدم أعمالا درامية يكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأوضح الفنان أحمد حلمي في تصريحات تلفزيونية، أنه لم يجد نص درامي يشارك به حتى الآن، معلقًا: «الأعمال الدرامية تدخل كافة البيوت على عكس السينما التي يذهب إليها الجمهور بإرادته».

تصريحات أحمد حلمي

تحدث الفنان أحمد حلمي عن أسرار من حياته وبداياته بجانب كواليس تعرضه للتنمر، موضحًا أنه لم يكن يفكر في التمثيل.

قال الفنان أحمد حلمي في تصريحات تلفزيونية له: «مكنتش بفكر إنى أكون ممثل، ومثلت بالصدفة.. كنت حاسس وأنا صغير إني هبقى معروف في أى وظيفة بشكل عام».

أحمد حلمي أحمد حلمي

أحمد حلمي وأحمد زكي

كما تحدث عن ذكرياته مع كبار النجوم من بينهم الفنان أحمد زكي، حيث تعرف عليه من خلال عمله مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في فريق الإعداد وكمساعد مخرج، معلقًا: «في حلقة كان يستضيف أحمد زكي عرضت عليه بعض الأسئلة قبل الحلقة ونالت إعجابه وطلب من عمرو أن يعتمدها».

وأشار إلى أنه كان يسكن بجانب الفنان محمود عبد العزيز في المهندسين، وكان يحضر له العسل بشكل مستمر وكانت علاقتهما جيدة للغاية.

كما قال عن فيلم عسل أسود: «منى قالت لي إني مش هينفع أعمله ولم تكن مقتنعة عشان ده شخص عايش في أمريكا لأكثر من 20 سنة، وأنا معيشتش هناك فمش هعرف أعمله وكمان اللغة».

وتابع الفنان أحمد حلمي: «الفيلم كان المفروض يعمله عمر الشريف وأنا كنت هبقى موظف في شركة، ولكن لما قرأت السيناريو فقلت لخالد دياب إيه رأيك نخليه أكتر عن الشباب ونلقي نظرة عن الشباب اللي هاجر برا، وفكر في الموضوع وقالي ممكن نعمل كدة وبدلنا السيناريو».

الفنان أحمد حلمي الفنان أحمد حلمي