سر احتفال تريزيجيه بإشارة الصمت بعد هدفه مع طرابزون ضد إسطنبول في الدوري التركي

كشف محمود تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور، سر احتفاله بإشارة الصمت، بعد هدفه في مرمى إسطنبول سبور، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

وأحرز تريزيجيه هدف فريقه الرابع عند الدقيقة 64 من زمن المباراة التي شهدت مشاركته بديلًا.

وقال تريزيجيه، عقب المباراة: «اليوم حصدنا 3 نقاط مهمة للغاية، كنت أعلم أننا نلعب مباراة مهمة جدًا، أنا سعيد، وأتمنى أن نستمر على هذا المستوى في المباريات القادمة».

وأضاف «الاحتفال كان من أجلي وأصدقائي والفريق، كان ردًا على الأشخاص الذين يقولون أشياء سلبية. أحاول أن أخبرهم ألا يتحدثوا، فقط اصمتوا وشاهدوا ما يحدث».

وتابع نجم منتخب مصر «أنا شخص يحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي. هذه ليست حركتي الأولى. كان من دواعي سروري أن أفعل ذلك في المنتخب وفي باشاك شهير أيضًا».

وواصل تصريحاته «الجماهير تقدم لي دعما لا يصدق. نحاول الرد على دعمهم وأن نكون جديرين بثقتهم ونجعلهم سعداء في كل مباراة، ولا يهمني المشاركة أساسيًا أو بديلًا، المهم هو أن يفوز الفريق فهو يأتي دائما في المقام الأول. لقد اتخذ المدرب قرارا وتقبلته، في النهاية فزنا بثلاث نقاط والمدينة سعيدة».

تريزيحيه يقود طرابزون للفوز

سجل محمود حسن تريزيجيه، هدفًا في فوز فريقه طرابزون سبور على إسطنبول سبور، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.

أحرز تريزيجيه هدف فريقه الرابع عند الدقيقة 64 من زمن المباراة التي شهدت مشاركته بديلًا.

وجاءت أهداف طرابزون الثلاثة الأخرى عن طريق كل من يوسف يازيكي ومارك بارترا وباكاسيتاس في الدقائق 33 و48 و51 .

بهذا الفوز احتل فريق طرابزون سبور المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 مباريات.

وفي المقابل، ظل فريق إسطنبول سبور في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل فى ثلاثة مواجهات وخسارة 12 مباراة.

بمشاركة تريزيجيه.. طرابزون سبور يضرب عمراني برباعية في كأس تركيا

محمود تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون على باشاك شهير بالدوري التركي