سر احتفال محمد صلاح.. هل لجأ الفرعون المصري إلى «القوس والسهم» من أجل الزمالك؟

لا يزال يتصدر احتفال محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، بهدفه أمام إيبسويتش تاون، عصر أمس السبت، على ملعب بورتمان رود، ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2024-2025، يتصدر المشهد.

سر احتفال محمد صلاح

احتفال محمد صلاح، بعد تسجيله ثاني أهداف ليفربول، كان عبارة الإشارة بـ«السهم والقوس» وهو شعار نادي الزمالك، ما ربط البعض بأن المقصود بهذا الاحتفال هو القلعة البيضاء أو رسالة دعم خاصة له.

ولم يكن احتفال محمد صلاح، له علاقة بنادي الزمالك، خاصة وأنه يرفض دائمًا إقحام نفسه في الانتماءات المصرية، وهو ما أعلنه في وقتٍ سابق، احترامًا لجماهيريته الكبيرة من مختلف الانتماءات، فضلًا عن أن «السهم والقوس» شعار فرعوني في الأساس.

احتفال محمد صلاح احتفال محمد صلاح

وقاد الفرعون المصري محمد صلاح، ليفربول للفوز على إيبسويتش تاون، بعدما صنع وسجل أمام منافسه، ليواصل هوايته المفضلة بتحطيم الأرقام القياسية في ملاعب إنجلترا منذ أن وطأت قدميه إلى قلعة الأنفيلد.

تمكن محمد صلاح من صناعة الهدف الأول الذي سجله زميله البرتغالي دييجو جوتا بالدقيقة 59، لكن بعدها بـ6 دقائق فقط، كان الفرعون المصري على موعد مع تسجيل هدفًا رائعًا ليحتفل بطريقة جديدة على طريقة شعار الزمالك «القوس والسهم».

وأحرز صلاح 9 أهداف في المباريات الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي خلال المواسم السبعة الماضية، ما جعله أكثر لاعب في تاريخ المسابقة العريقة يسجل أهدافًا في اللقاءات الافتتاحية، متفوقًا على الثلاثي المعتزل ألان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني، الذين أحرزوا 8 أهداف مع أنديتهم في الجولة الأولى للموسم.

احتفال محمد صلاح احتفال محمد صلاح

وضم الفرعون المصري، إيبسويتش لقائمة ضحاياه في الدوري الإنجليزي، إذ سجل خلال مسيرته بالمسابقة التي بدأت مطلع عام 2014 مع فريقه السابق تشيلسي، المشاركة ضد31 ناديًا حتى الآن بإنجلترا، وتمكن من التسجيل في شباك 27 فريقًا، بينما لم ينجح في التسجيل أمام 4 فرق هي لوتون تاون وسندرلاند وسوانزي سيتي، وليفربول، الذي لعب ضده بقميص الفريق اللندني، قبل رحيله عنه عام 2015.

واقتنص ليفربول أول 3 نقاط في الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي ليتساوي في النقاط مع مانشستر يونايتد في صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

احتفال محمد صلاح احتفال محمد صلاح