سر الخلاف بين فتاة فيصل وأبوها قبل هروبها إلى الشارع

وردت أنباء من الشرقية مساء السبت، تفيد بوفاة لقاء المعروفة إعلاميا بـ فتاة فيصل، وتم دفنها مسقط رأسها، لترحل عن الحياة بعد مشوار مليء بالصعوبات والمشاكل النفسية والأسرية، وبقيت كواليس حياتها التي أباحت بها لوسائل الإعلام.

لم تغفل لقاء فتاة فيصل في حديثها قبل وفاتها، تفاصيل حياتها مع أسرتها والتي وصفت تعامل أهلها معها بالقسوة ما دفعها إلى ترك منزل العائلة بالشرقية لترتمي في أحضان شوارع فيصل بمحافظة الجيزة.

علاقة فتاة فيصل بوالدها

وتحدثت عن كيفية هروبها من والدها للارتماء في أحضان الشارع، وعللت ذلك بعدم حبها لمن جاءت إلى الدنيا من صليه ويفترض أنه مصدر أمنها وأمانها العطوف بلا آخر والمعطاء بلا مقابل.

كما أنها هربت من منزل أسرتها لتتخذ الشارع مستقرا لها ومكانا تأوي فيها، تريح جسدها الهزيل كلما حل سكون الليل الذي يخبئ في ثناياه تفاصيل وكواليس لم يعرفها كثيرون.

واستطردت في حديثها عن أهلها، هربت من أسرتي بسبب معاملتهم السيئة، كما أن والدتها ووالدها كانا ذي طابع قاسي للغاية، موضحة أنها لم تذهب للمدرسة، لأن الدنيا هي مدرستها وتتعمل منها الدورس.

لم يكن الشارع أحن عليها من قسوة أبيها ووصفته بالـ«وحش» بكل ما فيه حتى الأشخاص، لم تجد منهم طيبا يرأف بحالها ويشفق عليها، حتى ذهبت إلى إحدى المؤسسات مكثت فيها نحو 35 يوما قبل أن تفر هاربة إلى الشارع.

وذكرت في تفاصيل كلامها، أن لديها ابن وتركته عند أسرة تعرفها يربوه بديلا عنها، وتأمن عليه لديهم أكثر من حضنها، مضبفة أن شفاها تتلون بالأزرق عندما تلتحف السماء في ذروة البرد القارس في منتصف الشتاء ولم ترض لابنها البقاء في هذه الظروف، معربة عن أملها في امتلاك شقة سكنية.

وقالت إنها حاولت العمل في أكثر من مهنة مثل تنظيف المنازل، ولكنها فشلت في كسب ثقة الناس ولم يفتحوا لها بيوتهم لتأكل فيها لقمة عيش بالحلال.

عملت لفترة في الرقص ولكنها سرعان ما اكتشفت إصابتها بمرض معدي وخطير وسيء السمعة، فلجأت إلى الشارع خشية أن يصيب المرض غيرها، لكون المرض يحتاج إلى العناية ولم تجدها واكتفت بالحصول على ثوم وعسل أبيض لزيادة المناعة .

تفاصيل وفاة مشردة فيصل

أعلن محمود وحيد، رئيس مجلس إدارة مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، قبل قليل وفاة «لقاء» الفتاة التي اشتهرت قبل سنوات بلقب مشردة فيصل الحسناء.

وقال وحيد في تدوينة له على الصفحة الرسمية لجمعية معانا لإنقاذ إنسان:  «لله ما أخذ ، وله ما أعطى ، وكل شيء عنده بأجل مسمى البقاء لله وحده توفيت الى رحمة الله تعالى لقاء نسألكم الدعاء لها بالرحمه لعلكم اقرب الى الله فيستجيب، اللهم اغفر لها وأرحمها، اللهم ثبتها عند السؤال ، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة يارب.»

سابقة هروب لقاء من الدار

وسبق للمسئولين عن الدار في 15 فبراير 2022  أن أعلنواْ هروب «لقاء» من الدارل في منضورا بعنوان «خبر مؤسف جدا».

وقالت المؤسسة : «للأسف لقاء كانت مصممة تخرج من الدار وترجع الشارع تانى ولما أصرينا اننا نكمل معاها أصرت علي الخروج تم التواصل مع اهلها والتضامن وتم ابلاغهم باخر تطورات لقاء وإنها رفضت تغيير وضعها ،،، وتم التنسيق مع فريق التدخل السريع لنقلها مستشفى لمعاناتها من بعض الامراض ».

وأضافت: «لكن لقاء هربت من الدار قبل نقلها المستشفى .. وتم تحرير محضر إثبات حاله فى القسم بهروبها واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.. كان نفسنا نساعدها تغير حياتها للأفضل لكن للأسف هى رافضه تساعد نفسها دعواتكم لها بالهداية»

بكامل إرادتها.. تسليم فتاة فيصل لوالدها بعد عودتها لدار الرعاية

طلب إحاطة للتحقيق في اتهامات الاستيلاء على تبرعات معانا لإنقاذ إنسان

بيان رسمي من التضامن بشأن مؤسسة معا لإنقاذ الإنسان.. لجنة مراجعة

وتصدرت فتاة فيصل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية، بسبب تعاطف ملايين المشاهدين عما مرت به من معاملة سيئة، أو إصابتها بمرض مناعي خطير.

وفاة فتاة فيصل

القصة كاملة لـ فتاة فيصل

وفي خلال السطور التالية يستعرض موقع «قناة صدى البلد» القصة كاملة لـ فتاة فيصل، منذ بدايتها إعلاميا وظهورها على أحدى المنصات الإخبارية، مرورًا بالتفاصيل التي عاشتها، حتى وفاتها.

لقاء، أو المعروفة باسم فتاة فيصل، ظهرت لأول مرة إعلاميا تطالب من أحد الأشخاص بغطاء بسبب برودة الطقس في شارع فيصل، كما أنها لا تملك أي أموال لشراء الأكل.

وفاة فتاة فيصل

تفاصيل أزمة فتاة فيصل

تعاطفت معها أحدى السيدات المصريات المقيمات في نفس المنطقة، وقامت باحتوائها في منزلها، ووفرت لها كافة الاحتياجات اللازمة، وعاملتها مثل أبنائها، قبل أن تقرر فتاة فيصل، ترك المسكن حتى لا تكون ضيفًا ثقيلا على السيدة التي اهتمت بها.

وتوالت الأحداث مع فتاة فيصل، ثم توجهت مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، لها وقامت بأخذها، وتوفير كافة أوجه الرعايا لها، ولكن لم تستمر فتاة فيصل سوى أيام قليلة قبل أن تغادر المؤسسة، وتعود في فيديو جديد من منطقة فيصل وهي تفترش الشارع.

وفاة فتاة فيصل الشهيرة وفاة فتاة فيصل الشهيرة

فتاة فيصل تكشف أسرارها

ولم تهدأ بعد ذلك خرجت إعلاميا، وقالت فتاة فيصل، إنها سافرت إلى الساحل الشمالي، من أجل الاستمتاع ببعض الوقت، ولكن عدم وجود بطاقة شخصية لها، منعت من دخول أحد الفنادق، قبل أن تذهب لفندق آخر وحجزت فيه.

إصابة فتاة فيصل بمرض خطير

وأضافت فتاة فيصل، أنها من مواليد محافظة الشرقية، وتركت المنزل بسبب قسوة والدها في المعاملة، كما أنها عملت كراقصة في أحد المرات.

وأشارت فتاة فيصل إلى أنها مصابة بمرض مناعي خطير «الإيدز» الأمر الذي جعلها ترفض الزواج من أي شخص تقدم لها.

الحسناء المشردة .. تفاصيل جديدة في وفاة لقاء فتاة فيصل

وفاة فتاة فيصل الشهيرة

بكامل إرادتها.. تسليم فتاة فيصل لوالدها بعد عودتها لدار الرعاية

تفاصيل القبض على الأب المتهم في واقعة فتاة البلكونة بشارع فيصل

فتاة تتخلص من حياتها أسفل مترو فيصل.. والكاميرات ترصد الواقعة

ماتت وحيدة.. القصة كاملة لـ فتاة فيصل.. مصابة بمرض خطير وتركت أهلها بسبب قسوة المعاملة