سر الرقم 8 وكرسي حازم إمام في مؤتمر تقديم إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر

كشف إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم سر الرقم 8 على القميص الذي تم تقديمه به مديرا فنيا لمنتخب مصر.

وقال جلال خلال المؤتمر أن الرقم اعتاد على ارتدائه طوال مسيرته كلاعب ولا علاقة له بأي لاعب حالي.

وعن إمكانية الاستعانة بـ عبد الله السعيد لاعب بيراميدز قال إيهاب جلال خلال مؤتمر تقديمه: عبد الله السعيد لاعب كبير ويمتلك خيرات عديدة وهو لن يمانع في التواجد في المنتخب حال تم استدعاءه.

ورد جلال المدير الفني لمنتخب مصر لأول مرة على المنتقدين لقرار توليه مسئولية تدريب منتخب مصر الفترة الحالية.

وقال إيهاب جلال خلال مؤتمر تقديمه : متفهم جدًا وجهات النظر التي ترفض اختيار الجهاز الفني الحالي، محتاجين أيه؟ محتاجين تكاتف الجميع في هذه المرحلة .. إحنا في مهمة أقرب للتكليف؛ لكنها مهمة شاقة .. إحنا جئنا بعد مديرين فنيين كبار، كوبر وكيروش .

وأضاف جلال : سنبدأ من حيث إنتهى منتخب مصر الذي يضم لاعبين عندهم خبرات كبيرة .. لدينا مباراة بعد أقل من شهر، وبدأنا العمل منذ أسبوع أو أتنين للتحضير للمباراتين .. وسنختار ٤٠ لاعب غير المحترفين في المعسكر الأول، وستكون الأولوية دائمًا في الاختيار للاعب الذي يشارك بشكل مستمر مع فريقه وجاهز ..

وتابع جلال: سيكون لدينا قوام مكون من ٦٠ لاعب من غير المحترفين .. هنحاول نعمل مباراة ودية يوم ١٣ أو ١٤ وهتكون بدون المحترفين في الخارج هنريحهم بعد ماتشين غينيا وإثيوبيا .. ماحدش هيقدر يعمل حاجة أكتر من اللي عملها حسن شحاتة .

وأوضح إيهاب جلال: حصل تواصل مع محمد صلاح بعدما تم تعينى لقيادة المنتخب وأتمني له التوفيق مع ليفربول والمنتخب.

مدة عقد جلال

وأعلن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مدة عقد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال علام أن العقد لمدة عامين معلنا التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول بقيادة المدير الفني إيهاب جلال.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الأحد في مقر الاتحاد، لتقديم أعضاء الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني إلى وسائل الإعلام.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر كلا من إيهاب جلال مديرا فنيا، ومحمد شوقي مدربا عاما، وأحمد حسام كمدرب مساعد، وعصام الحضري مدربا لحراس مرمى المنتخب، بالإضافة إلى استمرار الدكتور محمد أبو العلا كرئيس للجهاز الطبي للمنتخب.

جدير بالذكر أن إيهاب جلال سيتولى مهمة تدريب منتخب مصر خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

غياب حازم إمام عن مؤتمر إيهاب جلال

وشهد المؤتمر غياب حازم إمام وترك مقعده خاليا ولكن إمام حضر اجتماع اتحاد الكرة مع المدير الفني والتقط الصور مع المدير الفني ولكنه رفض حضور المؤتمر وفسره البعض باعتراضه.

اتحاد الكرة يعلن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة جلال

مؤتمر إيهاب جلال