سر بكاء محمد فؤاد في حفله الأخير

ظهر الفنان محمد فؤاد في مقطع فيديو بموقف إنساني له مع فتاة من ذوي الهمم، أثناء حفله الأخير أمس الثلاثاء في لبنان ضمن حفلات عيد الحب 2023.

محمد فؤاد وفتاة من ذوي الهمم

نشر الفنان محمد فؤاد الفيديو الذي ظهر خلاله يبكي متأثرًا من فرحة الفتاة بسبب رؤيتها له وغنائها معه، عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقًا: «الإنسانية أهم من أي شيء».

يعيد فيلم المطاريد الفنان والمطرب محمد فؤاد للسينما من خلال بصوته الدافيء القريب إلى قلوب الكثير من جمهوره، وبكلمات حماسية تناسب أجواء اللعبة الأكثر شعبية في العالم وهي كرة القدم.

محمد فؤاد وفتاة من ذوي الهمم محمد فؤاد وفتاة من ذوي الهمم

محمد فؤاد فيلم المطاريد

يعود المطرب محمد فؤاد إلى السينما من خلال فيلم المطاريد بعد غياب استمر أكثر من 18 سنة، منذ فيلم غاوي حب الذي عُرض عام 2005.

وتسبب محمد فؤاد في دور العرض السينمائية التي تعرض فيلم المطاريد، بحالة من النوستالجيا لدى الجمهور الذي تفاعل بشكل إيجابي مع الأغنية.

يقدم محمد فؤاد الأغنية الثانية للفيلم الرومانسي الكوميدي «المطاريد»، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

يشار إلى أن الجهة المنتجة طرحت أغنية أولى دعائية للفيلم قبل عرضه، وتحمل اسم «براحة يا شيخة»، يغنيها المطرب بهاء سلطان.

يشارك أحمد حاتم في بطولة فيلم المطاريد كلًا من إياد نصّار، محمود حافظ، محمود الليثي، تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، حسن مالك، دنيا سامي، مصطفى غريب، طه الدسوقي، محمود السويسي، ومحمد مولى وآخرين.

فيلم المطاريد يعيد محمد فؤاد للسينما بعد غياب 18 عاما

نصح «مو صلاح» بالاستثمار فيها.. قصة اتهام محمد فؤاد لشركة عقارات بالنصب عليه في 12 مليون جنيهاً

محمد فؤاد يهدي السيدات تذاكر مجانية لحفلته في عيد الحب.. تعرف على التفاصيل

محمد فؤاد يتصدر التريند.. تسبب في ثورة بالسينما.. ولهذا السبب ابتعد 10 سنوات

محمد فؤاد يتصدر تريند «جوجل» بعد حفل عيد الفطر .. صور