سر رفض إمام عاشور الاستمرار في الزمالك..كواليس مثيرة

علق الإعلامي هاني حتحوت، على العرض الذي تلقاه نادي الزمالك، من جانب نادي ميتديلاند الدنماركي، من أجل التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول للكرة بالقلعة البيضاء، خلال الشتاء الجاري.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن العرض الذي تلقاه الزمالك، ليس خياليًا إذا كان الرقم 3 مليون دولار على الأكثر، مشددًا أن الدوري الدنماركي ليس بالضعيف، ومن الممكن أن يكون انطلاقة اللاعب نحو التألق في أوروبا.

وتابع :' أسامة نبيه مدرب الزمالك، وصف العرض الذي وصل إلى إمام عاشور لاعب الفريق، بالخيالي، وأنه لن يقف عائقًا أمام رغبة اللاعب في الاحتراف'.

وأشار إلى أن الزمالك عليه شرح كيفية تعويض إمام عاشور حال رحيله، خاصة وأنه فشل في التعاقد مع أحمد قندوسي الذي انتقل إلى الأهلي، موضحًا أن الزمالك عليه الاستفادة فنيًا من اللاعب.

وأوضح حتحوت، أن العرض الذي وصل إلى إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي لضمه وذلك عن طريق أحد شركات التسويق، بينما إدارة الزمالك تدرس الموقف قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن هذا العرض المُقدم إلا أن أسامه نبيه المدير الفني يتمسك باللاعب.

واستكمل هاني حتحوت، أن اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، كانت قد مددت تعاقد إمام عاشور، لاعب وسط الفريق، وتعديله من الناحية المادية حتى نهاية موسم 2024-2025 بقيمة إجمالية تصل إلى 21 مليون جنيه؛ إذ يحصل في الموسم الأول بالعقد الجديد على 7 ملايين جنيه خالية من الضرائب في الموسم الواحد.

واختتم تصريحاته، بأن إمام عاشور طلب الحصول على مبلغ يزيد عن 15 مليون جنيه سنويا، من أجل تجديد عقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك لكونه أكبر من سقف العقود التي تم تحديدها في النادي خلال هذا الموسم.

هل يصبح إمام عاشور الصفقة الأغلى في تاريخ ميتلاند الدنماركي؟

مجدي طلبة: رحيل إمام عاشور عن الزمالك «كوبري» للانتقال إلى نادي آخر

«مفاجآت الزمالك لا تنتهي».. تعليق شوبير على عودة فيريرا ورحيل إمام عاشور

تطورات جديدة في ملف أزمة محمود كهربا والزمالك

الزمالك يعلن نتيجة عينات أحمد فتوح وعبد الله جمعة.. وصلت من برشلونة