سر علاقة بايرن ميونخ بانتقال حمدي فتحي من الأهلي لـ الوكرة

كشف عمر ناجي، وكيل أعمال حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي، كواليس انتقال موكله لصفوف الوكرة القطري، والدور الذي لعبه بايرن ميونخ الألماني في تلك الصفقة.

قال عمر ناجي في تصريحات تلفزيونية:' بدأ اهتمام نادي الوكرة بضم حمدي فتحي بالصدفة، كنت حاضرا لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية عام 2021'.

حمدي فتحي حمدي فتحي

أضاف:' نال حمدي فتحي إعجاب علي رحمة المدرب المساعد للوكرة، والذي كان لاعبا دوليا بصفوف منتخب قطر ونادي الريان، وسألني بإعجاب.. كيف يظل هذا اللاعب متواجدًا في مصر؟ لابد أن يلعب في الدوري الألماني بعد هذه المباراة'.

أوضح:' لكن الوكرة كان يضم في هذا التوقيت لاعبًا إيرانيًا في خط الوسط، إلى جانب الجزائري عدلان قديورة، وبعد انتهاء تعاقدهما، بدأ التفكير مجددا في ضم حمدي فتحي، وتواصل معي كابتن علي رحمة، مؤكدا على ضرورة ضمه قبل بداية الموسم'.

أشار ناجي:' بدأت المفاوضات الرسمية بين الأهلي والوكرة في مارس الماضي خلال أوائل شهر رمضان، وكادت الصفقة ألا تتم، لأن العرض المالي الأول كان بعيدا عن تطلعات النادي الأهلي'.

حمدي فتحي حمدي فتحي

واصل:' كل الخيارات كانت متاحة سواء البيع النهائي أو الإعارة، ولم تتعنت إدارة الأهلي تقديرا للاعب ورفضه عرضا مغريا من ناد سعودي كبير ضمن الثلاثة الأوائل، وذلك بعد كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في 2022'.

ونفى عمر ناجي حصول حمدي فتحي على 9 ملايين دولار في 3 مواسم، موضحا أن فتحي وقع على عقد مدته 4 مواسم.

أتم عمر ناجي تصريحاته، قائلًا:' مسؤولو الوكرة فاجأوني بتمسكهم الشديد بضم حمدي فتحي، وأعتقد أنه أغلى صفقة انتقال في تاريخ النادي، وبالطبع هناك نسبة للأهلي من إعادة بيعه مستقبلا'.