سر غضب هيثم أحمد زكي من محمد رمضان أثناء تصوير دوران شبرا

المخرج خالد الحجر ذكر كواليس مسلسل دوران شبرا، الذي شارك في بطولته الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي ذكر خلاله أن الفنان الشاب الراحل كان موجوعًا وحزينًا من الفنان محمد رمضان، بسبب تقليده لوالده الفنان الراحل أحمد زكي.

هيثم أحمد زكي يتحدث عن محمد رمضان

كتب خالد الحجر عبر حسابه بموقع فيسبوك: 'ده بحد، أثناء تصوير دوران شبرا، هيثم زكي كان زعلان إن محمد رمضان كان بيقلد أبوه أحمد زكي في معظم المشاهد، هيثم كان موجوع جامد، بس الغريب ان هيثم كان لي أحمد زكي في معظم المشاهد'.

ماجدة خيرالله ومحمد رمضان

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله، عن رأيها في الفنان محمد رمضان، مؤكدة أنه تعجبت من الإشادة بمسلسله جعفر العمدة.

وقالت ماجدة خير الله، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد 2: «محمد رمضان عنده هاجس أنه يبقى زي أحمد زكي، لدرجة تفكيره أنه يعمل قصة حياته».

وتابعت: «أحمد زكي كان بيطلع مرة ظابط ومرة أخرى حرامي، أو دكتور، أو بواب، ومتنوع في أدواره».

وأضافت ماجدة خيرالله: «هل محمد رمضان لديه القدرة في عمل هذا التنوع بهذه الجودة؟، معتقدش حد يقدر يعمل ده دلوقتي، وكل واحد ماسك شخصية ويظل يقدمها حتى تصرخ الناس وتقول كفاية كدا».

محمد رمضان ومسلسل جعفر العمدة

وكان محمد رمضان كشف في تصريحات تلفزيونية له، إنه لم يحسم موعد طرح مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024 المقبل أم موسم رمضان 2025 المقبل.

وتابع: «شغالين على جعفر العمدة الجزء الثاني ولكن لسه لم نحسم موعد طرحه، سواء في رمضان 2024 أو رمضان 2025، احتمال آخد بريك سنة في 2024 والمسلسل ينزل 2025».