سر غياب إسعاد يونس عن جنازة والدة كريم عبد العزيز

اعتذرت الفنانة إسعاد يونس عن عدم حضور جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، والمقرر لها عقب صلاة ظهر الخميس 9 مايو 2024.

كشفت إسعاد يونس سبب غيابها عن جنازة والدة كريم عبد العزيز، وكتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أتقدم بخالص العزاء والمواساة لابني الروحي وحبيبي الفنان كريم عبد العزيز في رحيل الوالدة الغالية إلى جنات الخلد».

سر غياب إسعاد يونس عن جنازة والدة كريم عبد العزيز

وتابعت: «لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات.. قلبي عندك يا حبيبي».

وفي الوقت نفسه، حرص عدد من نجوم الفن على مواساة الفنان كريم عبد العزيز، في وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا يوم الأربعاء 8 مايو.

غياب إسعاد يونس عن جنازة والدة كريم عبد العزيز غياب إسعاد يونس عن جنازة والدة كريم عبد العزيز

نجوم الفن ينعون والدة كريم عبد العزيز

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي عدد من رسائل النعي التي تلقاها كريم عبد العزيز تعزية لوالدته، وإليكم التفاصيل.

كتبت الفنانة منة شلبي عبر حسابها بموقع اكس: 'انعي من قلبي في حزن شديد و رضا والده الفنان الكبير كريم عبد العزيز حبيبي و صاحب عمري و اسال الله العلي العظيم ان يتغمدها برحمته و يلحقها بالصالحين و يجعلها من ورثه جنه النعيم و يوهبها الفردوس الاعلي'.

وتابعت: 'واتقدم بخالص التعازي لجميع الاسره الكريمه و ادعو الله ان يوهبهم السكينه و الصبر و السلوان فضلا اسالكم الفاتحه و الدعاء، و انا لله و انا اليه راجعون'.

ونعى أكرم حسني والدة كريم عبد العزيز وكتب: 'إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة/ سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز.. اللهم اغفر لها وارحمها و اجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء'.

وقال الفنان أحمد السقا: 'إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة/ سهير عبد العزيز والدة اخى و صديق عمرى كريم عبد العزيز'.

وتابع السقا نعيه: 'اللهم اغفر لها وارحمها و اجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة و الدعاء'.

بينما قال محمد هنيدي: 'البقاء لله في وفاة والدة الصديق والأخ كريم عبد العزيز، ربنا يصبركم ويرحمها يارب'.

كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3 كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز - مسلسل الحشاشين