سر نجاح مسلسل الحشاشين في أولى حلقاته.. فيديو

كشفت الناقدة الفنية يارا أحمد عن سبب النجاح الساحق للحشاشين في أولى حلقاته، ضمن مسلسلات موسم رمضان 2024.

سبب نجاح مسلسل الحشاشين

تحدثت الناقدة الفنية يارا أحمد عن مسلسل الحشاشين، خلال استضافتها في برنامج صباح البلد، الذي يقدمه أحمد دياب وعبيدة أمير على شاشة قناة صدى البلد، وقالت: 'السنة دي يوجد مسلسلات كثيرة، والحشاشين أبرزهم فهو أضخم انتاج درامي ولا خلاف عليه، فهو استطاع على أن تكون له نسب مشاهدة عالية جدًا والاختلافات الموجودة على السوشيال ميديا بسبب اللغة العربية الفصحى والعامية'.

كما أكدت يارا أحمد أن بالرغم أن كريم عبد العزيز نجم كبير وله كاريزمته وشعبيته وجماهيريته الكبيرة التي لا خلاف عليها، إلا أن مسلسل الحشاشين ككقصة، الجمهور يريد مشاهدتها، ومتحمسين لرؤية ماذا يفعل حسن الصباح بحياته.

مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

وتابعت يارا أحمد حديثها، وقالت: 'نحن في مصر اصبحنا نريد أن نقرأ أكثر في التاريخ ونعرف ماذا حدث زمان ونقوم بعمل مقارنات بين الماضي والحاضر، وذلك بجانب وجود كريم مع بيتر ميمي وعبد الرحيم كمال فهم عوامل نجاح للعمل'.

وأضافت: 'هذا المسلسل مليء بالديكورات والملابس المبهرة، وأحمد عيد يقدم دور جيد جدًا لدرجة أن المشاهد لم يقتنع أنه أحمد عيد وكل النجوم اجتهدوا على نفسهم في مسلسل الحشاشين'.

واختتمت حديثها، قائلة: 'أما عن اختلاف الفصحى والعامية في لغة المسلسل، قالت يارا أحمد: 'هذا أفضل شيء كي يفهم الجمهور، كما أنني كمشاهدة لو وجدت أن كل المسلسل باللغة العربية الفصحى فسأشعر بالملل، لكن العامية تصل أسرع للجمهور وتصل لفئات كثيرة كي يفهموا'.