سر نحس يوم 8 فبراير مع النادي الأهلي؟

يبدو أن يوم 8 فبراير من كل عام، أصبح عائقًا للنادي الأهلي، حيث حقق خلاله نتائج ليست مُرضية لطموحات جماهيره على مدار عامين متتاليين ببطولة كأس العالم للأندية.

نحس يوم 8 فبراير على الأهلي

يوم 8 فبراير، وصفه جمهور الأهلي بـ«النحس» على فريقهم، بعدما استعصت فيه الكرة على المارد الأحمر، وخسر خلاله في عامين متتاليين، ليُحرم في المرتين من التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

الأهلي خسر يوم 8 فبراير عام 2021 الماضي، بهدفين دون مقابل، أمام بايرن ميونخ الألماني، -بطل أوروبا- وقتها، ليفشل في التأهل إلى نهائي مونديال الأندية، ويلعب على المركز الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي، وفاز وقتها الأحمر، بركلات الترجيح ليحصل على الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

كان أمام الأهلي فرصة كبيرة للتأهل إلى نهائي مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، خلال النسخة الحالية، إلا أنه التقى مع بالميراس البرازيلي، وخسر أمامه بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء الموافق 8 فبراير، ليكون هذا اليوم أشبه بـ«النحس» على جماهير الأهلي.

وينتظر الأهلي الخاسر من مباراة تشيلسي الإنجليزي ضد الهلال السعودي، المقرر لها غدًا الأربعاء، في نصف نهائي مونديال الأندية، لملاقاته السبت المقبل، على المركز الثالث بالبطولة.

الأهلي في المونديال| موسيماني: حاولنا تعديل النتيجة أمام بالميراس.. والبطاقة الحمراء أثرت على الفريق

الأهلي في المونديال| محمد شريف: قدمنا مباراة كبيرة.. سنعود مرة أخرى لكأس العالم

محمد مجدي أفشة

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس