سعد الصغير يشارك في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

شارك المطرب سعد الصغير في انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي تجري حاليًا في مقر نادي المهن التمثيلية بالحبر الأعظم.

سعد الصغير في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

ساند سعد الصغير الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، منذ بداية اليوم في انتخابات نقابة المهن الموسيقية.

ما سبب تأجيل انتخابات مجلس نقابة الموسيقيين

كان علاء عامر المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، أعلن صباح اليوم الثلاثاء تأجيل التصويت بالعملية الانتخابية لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية حتى الساعة 11 صباحا، وذلك بدلًا من أن تبدأ في الساعة 9 صباحًا، ويرجع السبب لعدم وجود العدد المعين من الجمعية العمومية إذ إن اللائحة تنص على أنه في حالة عدم وجود 50 % من أعضاء الجمعية العمومية، يجب تأجيل العملية الانتخابية.

انتخابات عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين

 

يتنافس 32 مرشح على عضوية مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، اليوم الثلاثاء 1 أغسطس، إذ تجرى الانتخابات داخل النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

جدير بالذكر أنه سيتم تعلق الصناديق في الساعة الخامسة مساء اليوم، وذلك لبدأ عمليات الفرز، تحت إشراف قضائي ليتم اختيار 12 شخص لعضوية مجلس الإدارة ذو أصحاب أعلى الأصوات.

انتخابات نقابة الموسيقيين

يتنافس اليوم الثلاثاء، 32 مرشحا لعضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، حيث تجرى الانتخابات في النادي النهري لنقابة الممثلين بشارع البحر الأعظم في تمام الساعة التاسعة صباحا.

 

وتعلق الصناديق فى تمام الساعة الخامسة مساء، لتبدأ عملية الفرز تحت إشراف قضائي، حيث يتم اختيار 12 مرشحا لعضوية مجلس الإدارة أصحاب أعلى الأصوات.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت بيانا كشفت خلاله جدول ومواعيد انتخابات النقابة لعام 2023، حيث تم فتح باب الترشح بدءً من يوم الأحد الماضي 11 يونيو الجاري، حتى اليوم الثلاثاء 13 من الشهر نفسه.

وفتح باب التنازلات يوم الأحد الموافق 18 يونيو حتى يوم الثلاثاء 20 من الشهر نفسه، أما باب الطعون تم فتحه يوم الأحد 25 يونيو حتى الثلاثاء 27 من الشهر نفسه. بينما تجرى الانتخابات يوم الثلاثاء الموافق له 1 أغسطس المقبل، ويأتي يوم الثلاثاء 8 أغسطس في حالة الإعادة.