سعد سمير: «بطولة إفريقيا جديدة تضاف لهذا الجيل من رجال الأهلي.. ودائمًا في الصدارة»

عبر سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثة أهداف نظيفة، مساء أمس السبت.

وكتب سعد سمير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله والشكر لله بطولة أفريقيا جديدة تضاف إلى هذا الجيل من رجال النادي الأهلي.. تحية للاعيبة الرجالة ومجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني وجمهور الأهلي العظيم ودائمًا الأهلي رقم 1».

سعد سمير مدافع الأهلي

بعثة الأهلي تصل القاهرة

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب، بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، وكان في استقبالها الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، والطيار محمد منار، وزير الطيران، وعمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

الأهلي راحة من التدريبات 48 ساعة

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الأهلي راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعد العودة من المغرب والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.

الأهلي يستأنف تدريباته الثلاثاء المقبل

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بثلاثية نظيفة على كايزر تشيفز أمس السبت في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

محمد الشناوي مع محمود الخطيب بعد تتويج الأهلي بإفريقيا

تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا

موسيماني لحظة تتويج الأهلي ببطولة إفريقيا

شريف إكرامي: «يبقى الأهلي سببًا رئيسيًا في إسعاد الملايين»

«كاف» يطالب الأهلي بتغيير شعاره بعد التتويج ببطولة إفريقيا «العاشرة»