سعد لمجرد يرقص مع زوجته في عيد ميلادها..فيديو

ظهر المطرب المغربي سعد لمجرد برفقة زوجته غيثة العلاكي في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، من احتفالية عيد ميلاد زوجة سعد لمجرد.

سعد لمجرد يغني ويرقص مع زوجته في عيد ميلادها

الفنان سعد لمجرد ظهر في الفيديو المتداول بعيد ميلاد زوجته غيثة العلاكي وهو يرقص معها ويغنيان وقبلات متبادلة بينهما وأحضان وسط تواجد عددا من أصدقائهما بمنزلهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Miryam Labiad 🇲🇦 (@mimialeblanc)

وحرص سعد لمجرد على توجيه رسالة لزوجته غيثة العلاكي، احتفالا بعيد ميلادها أمام جمهوره عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ونشر سعد ، صورة له مع زوجته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي

إنستجرام، وعلق قائلا: عيد ميلاد سعيد.. مرت السنوات وما زلت لا أستطيع وصف مدى نمو حبك في قلبي، لقد أصبحت أكثر جمالا.

سعد لمجرد أضاف في رسالته لزوجته: موهبتك تزداد روعة في جميع أنحاء العالم، وأود أيضا أود أن أشكرك علنًا لوقوفك بجانبي دائمًا بغض النظر عن أي شيء، وأنا محظوظ جدًا لكونك في حياتي.

ويحاول سعد طوال الوقت رد جميل زوجته غيثة العلاكي بعد وقوفها بجانبه ومرافقته وتقديم الدعم له، خلال جلسة محاكمته التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس على خلفة قضية اغتصابه لفتاة فرنسية.

سعد لمجرد وعقوبة السجن بتهمة الاغتصاب

المطرب المغربي سعد لمجرد واجه تهمة اغتصاب فتاة شابة في أحد الفنادق عام 2016، وعقوبة السجن لمدة 20 عاما في حال إدانته بهذه الجريمة.

قضايا سعد لمجرد والاغتصاب

قضية الاغتصاب المتورط فيها سعد لمجردج تعود لعام 2016 عندما اتهم سعد لمجرد باغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول، ووقتها كانت تبلغ من العمر عشرين عاما. وقالت لورا إنها تبعت سعد لمجرد وصديقين له إلى إحدى السهرات، بعدما التقيا داخل ملهى ليلي وبعد نهاية السهرة، رافقته إلى غرفته في الفندق الذي كان ينزل فيه، حيث عمد إلى ضربها والتعدي عليها جسديا واغتصابها، وهو ما نفاه لمجرد.

كما واجه سعد لمجرد عدة اتهامات تتعلق بالعنف ضد المرأة كان أولها اتهامهه بضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، ومن أبرز الأزمات التي تعرض لها اتهامه باغتصاب فتاة على أحد الشواطئ عام 2018، ثم اتهامه باغتصاب أخرى فرنسية في المغرب.

خروج سعد لمجرد من السجن.. ورسالة مفاجئة في أول ظهور له

كواليس الكليب الغنائي الجديد لـ سعد لمجرد آش أخبارك

سعد لمجرد يغازل زوجته في عيد ميلادها: محظوظ لكونك في حياتي