سعد لمجرد يصل شرم الشيخ استعدادًا للحفل المثير للجدل

وصل منذ قليل الفنان المغربي سعد لمجرد، مطار شرم الشيخ استعدادًا لحضور المؤتمر الصحفي لحفلته المقام له غدًا الأربعاء 27 ديسمبر، حيث يحيي سعد لمجرد حفلة في شرم الشيخ يوم الخميس المقبل الموافق 29 ديسمبر، ضمن حفلات رأس السنة 2023.

سعد لمجرد يتحدى الجمهور المصري

اعتبر الجمهور المصري أن سعد لمجرد يتحداهم عقب وصوله مصر بعد حملات مجموعة كبيرة من الجمهور المصري، برفض حضوره إلى مصر وذلك بعد اتهماه في أكثر من قضية تحرش واغتصاب.

حفل سعد لمجرد رأس السنة 2023 حفل سعد لمجرد رأس السنة 2023

حقيقة إلغاء حفلة سعد لمجرد في مصر

نفى منصور هندي رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقيين، الأخبار المتداولة حول إلغاء حفلة سعد لمجرد في مصر، وقال في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»: «الحفلة ستقام في موعدها بمدينة شرم الشيخ حيث حصلت الشركة المنظمة للحفل على تصريحًا بإقامة الحفل من النقابة».

وتابع منصور هندي، حديثه حول المطالبات بإلغاء الحفل، وقال: «لا نستطيع أن نُلغي حفل طالما لم تُصدر النقابة قرارًا بهذا الأمر».

حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ

ويحتفل سعد لمجرد برأس السنة من خلال حفلة يحييها في شرم الشيخ، حيث يقام حفل سعد لمجرد ضمن حفلات رأس السنة 2023، بمدينة شرم الشيخ في white hills resort يوم 29 ديسمبر الجاري، ويأتي الحفل ضمن جولة غنائية عالمية للفنان في قطر وبيروت واسطنبول ودبي.

من المقرر أن يغني سعد لمجرد في حفل رأس السنة 2023 بشرم الشيخ، مجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة ومنها أغنيته المصرية الأخيرة التي تحمل اسم «الحلق اللي عامل قلق»، التي حققت مشاهدات تجاوزت الـ 100 مليون مشاهد على المنصات الموسيقية وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

إقامة حفلة سعد لمجرد في مصر بقرار من نقابة الموسيقيين | خاص

منظمو حفل سعد لمجرد ونقابة الموسيقيين يردون على الشائعات