سعر الأرز الأبيض والشعير اليوم الاثنين بعد تراجع الكيلو 4 جنيهات 

يبحث الكثيرون، عن سعر الأرز الأبيض والشعير اليوم الاثنين 11 يونيو 2023، في أسواق التجزئة، بعد تراجع سعر المنتج في الشركات بأكثر من 4 آلاف جنيه للطن الواحد ما يعادل 4 جنيهات في الكيلو الواحد.

سعر الأرز الأبيض والشعير اليوم في الأسواق

وتزايدت عمليات البحث، عبر محرك البحث جوجل، عن سعر الأرز الأبيض والشعير اليوم الاثنين في الأسواق المصرية، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وارتفاع الطلب على شراء المنتج المفضل يوميا.

أسعار الأرز الشعير والأبيض في أسواق التجزئة

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل أسعار الأرز الأبيض والشعير اليوم الاثنين في أسواق التجزئة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

سعر كيلو الأرز الشعير

بلغ سعر كيلو الأرز الشعير اليوم الاثنين، من 16 جنيها إلى 18 جنيها، كما بلغ سعر الأرز الأبيض بين 23 جنيها وحتى 25 جنيها، فيما سجل الأرز الأبيض المستورد نحو 20 جنيها في أسواق التجزئة.

تراجع أسعار الأرز الأبيض

ووفقا لـ رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات رجب شحاتة، سجلت أسعار طن الأرز، انخفاضا في الشركات بحو 4 آلاف جنيه، خلال أقل من شهر ونصف.

وأضاف رئيس شعبة الأرز بغرفة صناعات الحبوب باتحاد الصناعات، في تصريح لـ موقع 'قناة صدى البلد'، أن سعر الأرز في الشركات انخفض خلال 40 يوما بنحو 4 آلاف جنيه، كما بلغت أسعار الأرز رفيع الحبة الشعير بين 16 ألف جنيه.