سعر الأرز اليوم الخميس في الأسواق بعد التراجع.. وبشرى سارة من الشعبة 

سجل سعر الأرز اليوم الخميس، استقرارا في المحال التجارية بالأسواق المصرية، بعد إعلان شعبة الأرز باتحاد الصناعات انخفاض سعر الكيلو بين 3 جنيهات وحتى 5 جنيهات خلال الأيام القريبة الماضية.

سعر الأرز اليوم الخميس في الأسواق

استقر سعر الأرز اليوم الخميس، مع زيادة المعروض المحلي والمستورد من المنتج الغذائي الأساسي في المنزل المصري، بعد زيادات كبيرة لاحقت أسعار الأرز في السوق المصرية خلال شهري مارس وأبريل الماضي.

وتراوحت أسعار الأرز اليوم الخميس في محلات البقالة، بين 25 جنيها وحتى 28 جنيها بحسب النوع، ذلك بعد ارتفاع المعروض المحلي والمستورد في السوق المصرية.

سعر الأرز اليوم الخميس في الأسواق سعر الأرز اليوم الخميس في الأسواق

واستقرت أسعار الأرز في الأسواق، بعد الانخفاض الأخير في سعر الكيلو، والذي جاء بعد انخفاض سعر الطن  3000 جنيه خلال الفترة القريبة الماضية، بدعم زيادة المعروض المحلي والمستورد من الأرز.

توقع رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات رجب شحاتة، انخفاض أسعار الأرز في السوق المصرية، بعد حصاد محصول الأرز وزيادة المعروض منه.

وقال رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، في تصريح لـ موقع 'قناة صدى البلد'، إن أسعار الأرز ستشهد تراجعا جديدا خلال الفترة القادمة تحديدا من أغسطس وحتى سبتمبر القادم، مضيفا أن التراجع سينتج عن حصاد محصول الأرز وارتفاع المعروض في الشركات والأسواق.

وتابع شحاتة، أن سعر طن الأرز الأبيض رفيع وعريض الحبة تراوح  بين 22500 جنيه وحتى 25000 جنيه، بينما سجل سعر طن الأرز الشعير بين 16500 جنيه وحتى 17500 جنيه.

أسعار الأضاحي.. سعر الخروف البلدي يبدأ من 8500 جنيه والكيلو قائم يبدأ من 170 جنيها

الجريدة الرسمية تنشر قرار تحديد سعر الأرز بما لا يزيد عن 18 جنيها للكيلو